دينا الشربينى وسلمى أبو ضيف تخوضان تحدى "كسر الأطباق" فى دبى.. فيديو وصور

الإثنين، 04 يناير 2021 11:08 ص
دينا الشربينى وسلمى أبو ضيف تخوضان تحدى "كسر الأطباق" فى دبى.. فيديو وصور دينا الشربيني وسلمي أبو ضيف
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة دينا الشربيني بصحبة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خلال قيامهم بتحدي "كسر الأطباق" فى أحد مطاعم إماراة دبي بالإمارات العربية، وذلك أثناء تواجدهما للإحتفال ببداية العام الجديد، وشاركت سلمي عدد من الفيديوهات والصور عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام".

 

وتشارك الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والمسلسل يشارك كوكبة من نجوم الفن من بينهم أحمد خالد صالح ومريم الخشت وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وإنجي المقدم.

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف ودينا الشربينى
 
 
دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

ويشار إلى أن دينا الشربينى قدمت آخر أعمالها "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة  أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

دينا الشربيني وسلمي ابو ضيف
دينا الشربيني وسلمي ابو ضيف
 
 
صورة أخري
صورة من تحدي كسر الأطباق

كما شاركت دينا الشربيني في فيلم "ثانية واحدة"، والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد و إنتاج محمد السبكى ، ويشاركها في البطولة مصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، وتدور أحداثه في إطار رومانسى كوميدى عن تعرف شاب على فتاة و يتسبب لها في الكثير من المشاكل ثم يتعرض لحادث يقلب حياته رأسا على عقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة