بوتشيتينو يطالب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ثنائي توتنهام فى يناير

الإثنين، 04 يناير 2021 06:08 م
بوتشيتينو يطالب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ثنائي توتنهام فى يناير بوتشيتينو
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان ، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ثنائي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوتشيتينو طلب التعاقد مع حارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس وزميله الجناح الإنجليزي ديلي آلي، ثنائي توتنهام.

وأكدت ماركا أنه منذ وصول بوتشيتينو لمقاعد بدلاء سان جيرمان، أصبح نقطة جذب لمستقبل الفريق والصفقات الممكن حدوثها، والتي يطلبها المدرب للبدء في مهمته كمدير فني، وأوضحت أن توتنهام ليس لديه نية لبيع هوجو لوريس وديلي آلي في الميركاتو الحالي، رغم رغبة بوتشيتينو  في ضم الثنائي.

وتولى بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان خلفًا للألماني توماس توخيل، كما سبق له تدريب إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، وأبرز إنجازاته التأهل بالأخير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
 
وقاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان التدريبات الجماعية لفريقه، أمس الأحد، للمرة الأولى، استعدادًا لخوض مواجهة سانت إتيان ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب "جيوفروى جيشار" مساء الأربعاء المقبل، والتي يسعى فيها بطل النسخة الأخيرة من المسابقة الى خطف الصدارة من ليون وليل اللذين يتقدمان بفارق نقطة واحدة.
 
وتولى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، تدريب فريق باريس سان جيرمان خلفا للمدرب الألماني السابق توماس توخيل، الذي رحل عن قيادة الفريق الشهر الماضي بعدما أعلن النادي رسمياً بالأمس، حيث سيكون عقد بوتشيتينو، لمدة عام ونصف، مع خيار التمديد لعام إضافى.
 
تحية ماوريسيو بوتشيتينو
 
تحية ماوريسيو بوتشيتينو
 
وعقد ماوريسيو بوتشيتينو اجتماعاً باللاعبين في حضور رئيس النادي تحدث خلالها عن الفترة المقبلة وتطلعاته لمزيد من الانتصارات والألقاب مع النادي الباريسي، بعدها قاد التدريب الأول للفريق اليوم بمشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي وعدد كبير من اللاعبين.

وقال بوتشتينو، بعد توليه تدريب باريس سان جيرمان:"أنا سعيد حقًا ويشرفني أن أكون مدرباً لباريس، أود أن أشكر إدارة النادي على ثقتهم، كما تعلم احتل هذا النادي دائمًا مكانة خاصة في قلبي، لدي ذكريات رائعة، وأعود إلى النادي اليوم مع الكثير من الطموح والتواضع".

وسيواجه باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا شهر فبراير المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة