أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يغيب عن مباراة الاتحاد والشباب فى نهائي البطولة العربية.. فيديو

الإثنين، 04 يناير 2021 09:23 م
أحمد حجازي يغيب عن مباراة الاتحاد والشباب فى نهائي البطولة العربية.. فيديو أحمد حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق اتحاد جدة السعودي ضربة موجعة عقب تأهله إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب بعد الفوز عليه 2-1، حيث سيغيب عن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، والذي يعد أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي بسبب تراكم البطاقات.

وتلقى أحمد حجازي بطاقة صفراء في الدقيقة 59 خلال المباراة التى جمعت فريقه بالشباب مساء الإثنين على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، في كرة مشتركة مع نجم الشباب فابيو مارتينيز، لتكون البطاقة الثانية له على التوالي ويتأكد غيابه عن النهائي.

الاتحاد ضد الشباب

وجاء الهدف عبر اللاعب فابيو مارتينيز فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء هدف التعادل للاتحاد فى الدقيقة 74 عبر اللاعب رومارينيو من خطأ لحارس المرمى زيد البواردي، وسجل لهدف الثاني ألكسندر بيجوفيتش في الدقيقة 93.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي/ الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي – زياد الصحفي - سعود عبد الحميد/ الوسط : كريم الأحمدي – عبد الله المالكي – رومارينيو/ الهجوم: ألكسندر بريوفيتش - عبد الرحمن العبود – فهد المولد.

فيما جاء تشكيل الشباب كالتالي: حراسة المرمى : زيد البواردي/ الدفاع: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - إيجور ليشنوفسكي - محمد سالم/ الوسط : ألفريد ندياي - إيفير بانيجا- فابيو مارتينز/ الهجوم : نواف العابد - تركي العمار- ديوب.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب نادي الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لذلك يتأهل الاتحاد بالفوز 4-3 بمجموع المباراتين.

وسيلتقى الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين 11 يناير الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة