أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. وزارة التعليم تنفى فكرة إجراء الأبحاث.. وفرجانى ساسى يفاجئ الزمالك

الإثنين، 04 يناير 2021 03:00 ص
Top7.. وزارة التعليم تنفى فكرة إجراء الأبحاث.. وفرجانى ساسى يفاجئ الزمالك محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الأحد 3 يناير 2021 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 أخبار هامة حيث تحدثت عن تكريم وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، بمناسبة فوز "اليوم السابع" بجائزة الصحافة العربية فئة الصحافة الذكية من قِبل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية مُمثلة فى نادى دبى للصحافة، متمنيا لها دوام التقدم والتوفيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما تناولت تأجيل المحكمة الاقتصادية، قضية شعار نادي القرن المرفوعة من النادي الأهلي ضد نظيره الزمالك إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 يناير، والتي يطالب فيها النادي الأهلي بتعويض 50 مليون جنيه عن استخدام الزمالك لشعار نادي القرن.

وتناولت أيضاً مناشدة دار الإفتاء المصرية، جموع المصريين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة، وذلك عبد صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وجاءت مناشدة الدار فى رسالة أرفقت بها صورتين للاطقم الطبية ومظاهر التعب عليهم جراء تزايد حالات كورونا

كما تحدثت عن نفي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تعميم فكرة الأبحاث كوسيلة لتقييم الطلاب فى صفوف النقل خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء إجازة نصف العام المقرر لها حتى 20 فبراير المقبل كبديل للامتحانات.

الوزارة لن تلجأ للأبحاث بسبب ما فعله الكثيرون العام الماضى حيث أهدروا قيمتها التربوية والتعليمية وفقدنا تكافؤ الفرص فى التقييم العادل للأسف رغم جمال الفكرة ورغم أنها وسيلة تقييم هامة جدا ولكن ما تعرضنا له أساء للفكرة كلها للأسف الشديد.

كما تناولت أيضاً توجيه عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، وأمين عام جامعة الدول العربية السابق، الشكر لك محبيه وجميع من سألوا عليه بعدما أصيب بفيروس كورونا، قائلا: "غاية الشكر للجميع وأنا اطمئنهم وأشكرهم".

وأضاف "موسى" فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع": "أنا لازالت متواجد بالمستشفى، لكن الحمد لله حالتى الصحية تتحسن وأصبحت مستقرة الآن"، موضحا أن تحت الرعاية الطيبة ويخضع لبرتوكول وزارة الصحة الخاصة بفيروس كورونا.

وذكرت ما قاله مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة لتليفزيون اليوم السابع، إن أرقام وزارة الصحة أقل من عدد الإصابات الفعلية ونعترف بهذا، لأن أرقام وزارة الصحة هى للمصابين الذين تم إجراء تحاليل معملية لهم وثبت إصابتهم فقط، وأكد مستشار الرئيس أن كثير من الحالات تعالج فى المنازل ولا تظهر بأرقام وزارة الصحة وهى الأكبر، ورجع عوض تاج الدين أن أعداد الإصابات بكورونا 10 أضعاف الأعداد المرصودة من وزارة الصحة

كما تحدثت عن خبر هام عن مفاجأة التونسى فرجانى ساسي مسئولى نادى الزمالك بطلب غريب وغير متوقع خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أبدى رغبته فى الحصول على إجازة للسفر إلى تونس بسبب معاناته من بعض الأزمات النفسية فى الوقت الحالى.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن فرجانى ساسى تحدث مع مسئولى النادى، وطالبهم بالحصول على إجازة قائلاً، "أعصابى تعبانة ومحتاج إجازة لعدم قدرتى على اللعب فى الوقت الحالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة