وست هام ضد ليفربول.. إصابة عضلية تبعد ساديو ماني عن المشاركة

الأحد، 31 يناير 2021 05:41 م
وست هام ضد ليفربول.. إصابة عضلية تبعد ساديو ماني عن المشاركة ماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه جناح المنتخب الوطنى محمد صلاح، سبب غياب المهاجم السنغالي ساديو ماني، عن مواجهة وست هام يونايتد، بملعب لندن الأوليمبى، فى مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن سبب غياب ماني يرجع إلى تعرضه إلى إصابة عضلية طفيفة، سيغيب على إثرها عن مباراة اليوم.

وكان ماني قد سجل هدفا في انتصار ليفربول على توتنهام هوتسبير 3-1 مساء الخميس الماضي، في الجولة الـ20 من البريميرليج.

ووصل ماني إلى تسجيل 70 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس كأكثر اللاعبين تسجيلا مع الريدز في المسابقة، ويتخطى رقم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل 69 هدفا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يوناتيد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وست هام ضد ليفربول
 

وأكد الألماني يورجن كلوب أكد أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، وقال الألماني في المؤتمر الصحفى للمباراة، "ديفيد مويس يقوم بأشياء لا تُصدق مع وست هام، لديهم تهديد هجومي على المرمى لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بما يفعله ديفيد معهم بكل صدق".

على الجانب الآخر، يدخل رجال ديفيد مويس مباراة اليوم محاولين استغلال عامل الأرض وجدارتهم أمام الفرق الكبيرة، لتحقيق فوز ثمين يقربهم من المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبى والحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرممى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - فيليبس - هندرسون - روبرتسون

خط الوسط: ميلنر - فينالدوم - تياجو

خط الهجوم: شاكيري - محمد صلاح - أوريجي

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة