كريستيانو رونالدو مع عائلته "تحت البطانية" بعد صيامه عن التهديف أمام سامبدوريا

الأحد، 31 يناير 2021 07:39 م
كريستيانو رونالدو مع عائلته "تحت البطانية" بعد صيامه عن التهديف أمام سامبدوريا كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له بصحبة عائلته داخل المنزل لقضاء أوقاته المفضلة وسط أطفاله ومع صديقته جورجينا رودريجيز، بعد صيامه عن التهديف في آخر مباراة جمعت فريقه أمام نادى سامبدوريا، ضمن منافسات الدورى الإيطالى.

وظهر الدون في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو مع أطفاله وصديقته "تحت البطانية"، في ظل غياب ابنه الأكبر عن التواجد في الصورة.

وكان قد علق الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني لنادى يوفنتوس على صيام رونالدو، عن التهديف فى آخر مباريات، وقال بيرلو فى تصريحات أبرزها موقع ناديه، "كريستيانو رونالدو دائما ما يقوم بواجبه للفريق ولا توجد مشكلة إذا لم يسجل، نتحسن ونبدأ فى رؤية نتائج عملنا على أرض التدريب مع وجود شكل للعبنا".

cristiano_144720157_846006979578175_3373676170216180396_n
 

وأضاف بيرلو بعد فوز يوفنتوس على سامبدوريا بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالى، "من المؤسف أننا لم نتمكن من استغلال فرصنا بشكل أفضل وإنهاء المباراة فى الشوط الأول".

وواصل مدرب السيدة العجوز تصريحاته: "رغم ذلك سيطرنا على المباراة وسجلنا الهدف الثاني في وقت متأخر ولم نهدر سوى القليل".

وتابع بيرلو: "عندما ندافع بهذه الطريقة، فهذا يعني أن لاعبي خط الوسط والمهاجمين لدينا يضغطون بشكل صحيح، لقد فعلنا ذلك بشكل جيد أمام سامبدوريا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة