عمرو الليثي لـ رزان مغربي: أتمنى أكتسب صفة الهدوء وترد: على كده أضرب نفسي بالنار

الأحد، 31 يناير 2021 09:26 م
عمرو الليثي لـ رزان مغربي: أتمنى أكتسب صفة الهدوء وترد: على كده أضرب نفسي بالنار رزان مغربى وعمرو الليثى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي عمرو الليثي، في رده على سؤال من الإعلامية رزان مغربي عن أى الصفات يتمني اكتسابها وأجاب صفة الهدوء لأني أحيانا أكون عصبي وردت رزان في دهشة أنت مَش هادي انا علي كدة اضرب نفسي بالنار . 
 
وفي رده علي سؤال تقول لمين "كل دقة في قلبي بتسلم عليك، أجاب الليثي أقولها لأمي، وأنا أحتكم إلى قلبي في هذه المرحلة .
 
وتابع الليثي، أحلم بالصحة وبخاصة بعد ما مر به العالم من وباء كورونا وكل أسرة فقدت عزيز لها، وهذه رسالة سماوية يحب أن نقف كثيرا عندها ونتعظ ومخطئ من لم يأخذ العبرة والعظة من هذا الوباء. 
 
 
 
وفى مفاجأة كبيرة ببرنامج "واحد من الناس" وحلول الفنانة رزان مغربى ضيفة على الإعلامى عمرو الليثى، والتى طلبت منه تبديل الأدوار بأن تقوم هى بدور المذيع وتحاوره، وأصبحت هى المذيعة والطبيبة النفسية لتحليل شخصية الليثى خلال لقائها معه، ومع ذهول الليثى من الطلب وافق، وقاما بتبديل الكراسي. 
 
ووجهت رزان للإعلامى عمرو الليثى مجموعة من الأسئلة منها، أكتر حاجة اتعلمتها من والدك الراحل الاستاذ ممدوح الليثى؟ وأجاب العفو، وأيضا ما هى أسرار نجاح برنامج واحد من الناس لمدة 13 عاما وأجاب، البرنامج يقدم الخير للأهالى البسطاء وربنا يوفقنا لأن النوايا صادقة، ومن أقرب الاشخاص إلى قلبه ونقطة ضعفه أجاب "ابنائى"، وبتصدق احساسك بنسبة كام فى المية وأجاب الليثى 100% وهذا نتاج الخبرة والتجارب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة