حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الصراعات

الأحد، 31 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الصراعات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية جذابة للغاية، لافتة النظر لأبعد الحدود، فلديه كاريزما لا مثيل لها، ما يجعله محاطًا دائمًا بالأضواء أينما ذهب أو وجد، ومن مشاهير برج الأسد المطربة نجاة الصغيرة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

مجال العمل بالنسبة لمواليد برج الأسد هو المكان الذي يجد فيه شغفه وذاته، فهو يعشق عمله بقدر كبير، ويتابع العمل بشكل جاد، ما يجعل مجال المنافسة على أشده، ولكنه يحب أن يتجنب الصراعات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد يشعر مولود برج الأسد بالغيرة على شريك حياته إذا شعر أنه يهتم بشيء آخر غيره، فهو يحب حب امتلاك للحبيب، ويعمل جاهدًا على وجوده في حياته بشكل كبير، وبالرغم من أن الغيرة تعد من العيوب الكبيرة في شخصية مواليد برج الأسد، إلا أنه يمتلك حنان لا مثيل له مع الحبيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

التوتر الزائد بسبب مشكلات العمل والصراعات به، قد تجعلك تبدو منهكاً ومتعباً طوال الوقت، حاول أن تسترح قليلاً ولا تستمع للمحبطين الذين يزيدون من توترك وعدم نومك بالقدر الكافي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

وجود صراعات بشكل كبير لا تعني أنك دائماً مصدرها، بل تفوقك وتألقك قد يجعل الأنظار تلتفت نحوك بشكل كبير، لا تعط اهتمام لمثل تلك الأشياء وسر في طريقك ولا تنظر خلفك ابداً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة