الكورة فين.. زحاليق تمنع إقامة مباراة فى الدورى التركى بسبب الأمطار والثلوج

الأحد، 31 يناير 2021 04:45 م
الكورة فين.. زحاليق تمنع إقامة مباراة فى الدورى التركى بسبب الأمطار والثلوج الثلوج تفسد مباراة فى الدورى التركى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت مباراة كرة قدم بالدوري التركي لمشهد طريف بسبب الظروف الجوية وتساقط الأمطار الكثيفة والثلوج على أرضية الملعب والتى منعت اللاعبين من تمرير الكرة، وحدثت هذه الواقعة على أرضية ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، الذي استضاف مواجهة ألانيا سبور بضيفه سيفاس سبور ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري التركي.

 

 

وأظهرت لقطات الفيديو محاولة اللاعبين تمرير الكرة على أرض الملعب وسط عرقلة معظم اللاعبين الذين عجزوا عن امتلاك الكرة، وتوقفت المباراة قبل أن يتم تأجيلها لوقت لاحق بسبب الظروف الجوية غير المناسبة، وعجز اللاعبون عن تحقيق أى هجمة متكاملة على أرض الملعب التي غطتها مياه الأمطار، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

الثلوج تفسد المباراة
الثلوج تفسد المباراة

وتوقفت المباراة بعد أن كانت تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف، وبعد مضي الجولة الـ21 في الدوري التركي، يتصدر نادي فنربخشة برصيد 45 نقطة، يليه بشيكتاش بوصافة الترتيب 44، ويحل جلطة سراي  ثالثا برصيدد 42 نقطة.

كما شهدت مباراة إسطنبول باشاك شهير ضد نظيره سيفاس سبور في الدوري التركي، تساقط الثلوج بشكل كبير على ملعب "ستاد ستين ايمك" الواقع في العاصمة التركية اسطنبول، ورغم ذلك أقيمت المباراة واستكملت حتى النهاية والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين في الجولة الـ19 من الدوري التركي.

 

أهداف المباراة جاءت في غضون 4 دقائق فقط حيث تقدم باشاك شهير في الدقيقة 38 عبر دانييل اليكسيتش، وتعادل هاكان أرسلان للضيوف في الدقيقة 42 وسط اجواء صعبة للغاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة