أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال الغندور يكشف عن مجاملات لجنة الحكام في القائمة الدولية بالأسماء

السبت، 30 يناير 2021 10:43 م
جمال الغندور يكشف عن مجاملات لجنة الحكام في القائمة الدولية بالأسماء جمال الغندور خلال ندوة اليوم السابع
عمر الأيوبي و محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال الغندور الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق أنه كان هناك بعض المجاملات في مجال التحكيم وبالتحديد في التعيينات الخاصة بلجنة الحكام، مؤكدًا أنه في عمله لا يحب المجاملات ودخل في أزمات وضغوط بسبب هذا الأمر ورفضه مجاملة في موسم 2007 لسمير عثمان وفهيم عمر.

تابع الغندور في ندوته بـ"اليوم السابع" بالفعل كان هناك مجاملات في القائمة الدولية فمثلاً في إحدى المرات تمت الإطاحة بالحكم المساعد أحمد ساهر وتم وضع مكانه تحسين أبو السادات، وفى مرة أخرى تم الإطاحة بأحمد حسام طه وخرج من القائمة وقدم شكوى لـ كاف وتمت إعادته مجددًا وكان ذلك في عهد عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة.

حل الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق جمال الغندور ضيفًا على مؤسسة اليوم السابع، وأجرى ندوة موسعة تطرقت للحديث فى جميع الملفات الشائكة، وتحدث فيها عن آرائه فى مختلف الملفات في الساحة الكروية، وتحدث جمال الغندور عن رأيه في تجربة الـvar والاتهامات التي توجه للتقنية وهل تقنية الفيديو تجامل الأهلي والزمالك والأندية الكبيرة فقط.

كما تطرق الغندور عن العديد من الملفات المهمة بملف التحكيم والحكام، ورأيه في إسناد مباراة الأهلي والزمالك لحكام مصريين وعدم الاستعانة بحكام أجانب.

وكان فى استقبال الحكم الدولي جمال الغندور خلال حضوره لمقر "اليوم السابع" دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لـ اليوم السابع، وعمر الأيوبى مدير تحرير قطاع الرياضة، ومحمد مراد نائب رئيس القسم الرياضي  وقام بعمل جولة فى مقر مؤسسة اليوم السابع للاطلاع على سير العمل فى المؤسسة وطريقة النشر وأشاد بسير العمل المنظم فى المؤسسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة