تريزيجيه والمحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج

السبت، 30 يناير 2021 09:17 م
تريزيجيه والمحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج تريزيجيه والمحمدى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ساوثهامبتون، المقرر إقامتها على ملعب "ساينت مارى"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

وشهد تشكيل أستون فيلا تواجد الثنائى تريزيجيه والمحمدى على مقاعد البدلاء، حيث جاء التشكيل الأساسى للفيلانز كالتالى:

تشكيل استون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم على بكامل قوته، لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021/2022.

ويأمل أستون فيلا الذى قدم أداء رائعا أمام بيرنلي في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال ترنح ساوثهامبتون الذي سقط بثلاثية نظيفة أمام أرسنال في الجولة الماضية، لتحقيق الفوز والاستمرار في التقدم بجدول الترتيب.

على الجانب آخر يدخل ساوثهامبتون مباراة الليلة، محاولا استغلال عامل الأرض، والتقدم عن أستون فيلا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، منذ بداية الموسم، لتحقيق الفوز والعودة للتقدم للمراكز الأولى في جدول الترتيب من جديد.

وكان ساوثهامبتون قد بدأ الموسم بداية مذهلة، واستطاع تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولات الأولى من البطولة، ولكنه تعرض لتراجع في المستوى، خلال الأسابيع الأخيرة ليتراجع إلى المركز الحادى عشر في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق عن أستون فيلا الذى يحتل المركز العاشر.

ويحتل أستون فيلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادى عشر بنفس عدد النقاط ولكن بفارق النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة