الشاعر خالد تاج الدين:"الشغل مع الهضبة صعب ومحمد رمضان بيقدم مهرجانات مش راب"

السبت، 30 يناير 2021 05:00 ص
الشاعر خالد تاج الدين:"الشغل مع الهضبة صعب ومحمد رمضان بيقدم مهرجانات مش راب" خالد تاج الدين
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشاعر خالد تاج الدين أسرار نجاح مشواره الفني مع الهضبة عمرو دياب في لقاء مع تلفزيون اليوم السابع، وقال إن بدايته الفنية أيام الجامعة مع النجمة الكبيرة نوال الزغبى بعدما كتب لها أغنية "طول عمرى بحلم يا غالى" ونجحت بشكل كبير جدا، وكان الفنان حميد الشاعرى سبب معرفتى أنا وعمرو مصطفى بالنجمة نوال الزغبى وتعاونت معها عدة مرات.

وقال خالد تاج الدين أن أغنية "ليلى نهارى" من أقوى كليبات عمرو دياب التي كتبها، و"قصاد عينى" تعتبر الأفضل في مشوارهما.

وأكد أن أهم ما يميز العمل مع "الهضبة" أن تضيف لتاريخه الفني وتتطور مع المزيكا، وهذا من أسرار نجاح الهضبة فهناك أطفال 4 و5 سنوات يحفظون أغانيه وذلك لمواكبته لكل العصور والأزمنة، وأنه يتعامل مع الشغل كرقم 1 في حياته.

وعن أشهر خلاف بينه وبين عمرو دياب كان بسبب أغنية باسم "روح قلبى" لم يطرحها في ألبومه فسجلتها مع النجم محمد حماقى وقررت الابتعاد لفترة وحققت نجاحا كبيرا مع حماقى.

وعن تعاونه مع النجمة الكبيرة سميرة سعيد، قال إن أغنية "يوم ورا يوم" فازت بجائزة ميوزيك اوورد وهذا لا يحدث في مصر إلا مع النجم عمرو دياب، رغم أنها من أصعب الأغنيات التى كتبها فى مشواره الفنى.

وقال خالد تاج الدين إنه من عشاق فن الراب منذ أيام الصغر ومتابعته للنجم ايمينم، وأن أحمد الفيشاوى وأحمد مكى من أوائل من غنوا الراب بمصر ويتميزون أنهم يكتبون أغانيهم.

وصرح بأن الفنان محمد رمضان يقدم أغانى مهرجانات وليس راب وهو نجم ناجح ولكن يكرر نفسه في عدد كبير من أعماله ويجب أن يكتب أغانيه لنفسه.

وطالب الجمهور بأن يفصل الجمهور بين الشاعر خالد تاج الدين والرابر خالد تاج لأنه يفصل بينهما خصوصا أنه مستمر في تقديم أعماله الشعرية ولن يتوقف عن ذلك.

وقال إن عمرو دياب هنأه بعد طرحه أغانيه الراب وشجعه على جرأته في اقتحام هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة