ريال مدريد تخصص الفوز على الكبار في الليجا وفاران يصل للانتصار 150

الأحد، 03 يناير 2021 07:48 م
ريال مدريد تخصص الفوز على الكبار في الليجا وفاران يصل للانتصار 150 ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت فريق ريال مدريد أنه متخصص فى الفوز على الكبار بالموسم الحالي من الدوري الإسباني، بعد التغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين، أمس السبت، أحرزهما ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة السابعة عشرة من المسابقة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد حقق 20 نقطة من أصل 24 ضد الفرق التسع الأولى فى ترتيب الليجا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن لدى ريال مدريد حاليا 36 نقطة بعد 17 مباراة في الدوري الإسباني، بينما ضد فريق ديبورتيفو ألافيس وإلتشي وقادش وفالنسيا أهدر الفريق الملكي 10 نقاط، على الرغم من تراجع ترتيب هذه الفرق في جدول الترتيب.

وشهدت مباراة أمس أيضا، تحقيق المدافع الفرنسي رفائيل الفوز رقم 150 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث خاض فاران 221 مباراة رفقة الريال في الليجا، فاز في 150 منها وسجّل6 أهداف، هذا الموسم شارك حتّى الآن في 16 مباراة وفاز في 10 رفقة الفريق الملكي.

ريال مدريد
 

وحصد فاران مع ريال مدريد 18 لقبا في مسيرته الكروية، 4 دوري أبطال، 4 كأس العالم للأندية، 3 سوبر أوروبي، 3 بطولات دوري، لقب كأس ملك إسبانيا و3 كأس السوبر الإسباني.

وسيفتقد ريال مدريد خدمات داني كارباخال الظهير الأيمن للملكي ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الليجا، وذلك بداعي الإيقاف.

وسيكون أمام زيدان 3 أوراق لتعويض غياب داني كارباخال، وهو الدفع بواحد من الثلاثي لوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز، وألفارو أودريوزولا.

وكان المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قد قرر منح اللاعبين إجازة لمدة يومين، وسيعودون إلى التدريبات يوم الثلاثاء المُقبل، استعدادا لمواجهة أوساسونا المقبلة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة