الإنتر ضد كروتوني.. كونتي يشيد بأداء حكيمي وفيدال يثير غضبه

الأحد، 03 يناير 2021 07:03 م
الإنتر ضد كروتوني.. كونتي يشيد بأداء حكيمي وفيدال يثير غضبه كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كارلو أنشيوتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن سعادته بالفوز على ضيفه كروتوني 6-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو"، وتصد جدول الترتيب مؤقتا انتظارا لنتيجة مباراة بينيفينتو أمام ميلان في السابعة مساء.

وقال كونتى فى تصريحات بعد اللقاء، "أعتقد أنه كانت هناك ردود فعل جيدة اليوم، كان لدينا بداية جيدة، مهاجمة كروتوني ثم كانت هناك ركلة ركنية فاجأتنا، قلبنا النتيجة ثم أعطينا كروتوني ركلة جزاء ساذجة، كانت يمكن أن تثير القلق، وبدلاً من ذلك قدم الأولاد أداءً جيداً حقاً".

وعن المغربي أشرف حكيمي قال كونتي، "حكيمي يتطور بشدة، بما فى ذلك الجانب الدفاعي، عندما انضم إلينا كان تركيزه الوحيد على الهجوم، الآن يفهم أهمية الجوانب الدفاعية وهو لاعب أفضل اليوم".

وتابع، "لوكاكو؟ أخبرني أنه يعاني من القليل من التعب، سنرى غداً ما إذا كان معرضاً لخطر الغياب عن مباراة سامبدوريا أم لا، لقد غيرناه على الفور، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء خطير".

وعن التشيلسي آرتور فيدال قال، "لديه مساحة كبيرة للتحسن، يجب أن يعمل جيدأ، بالتأكيد لا أحد هنا لديه مركز أساسي مضمون، يجب أن يثبت أنه يستحق اللعب، وبالتأكيد يجب أن يفعل أفضل بكثير مما يفعله".

وكان كونتي قد قال لفيدال خلال اللقاء، "فقط العب وتوقف عن مضايقتي"، وذلك أثناء استمراره فى الشكوى من الحكم بعدما تسبب فى ركلة جزاء تعادل منها كروتوني في الشوط الأول من اللقاء.

أحرز أهداف إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز (هاتريك)، روميلو لوكاكو ولوكا ماروني لاعب كروتوني بهدف عكسي وأشرف حكيمي في الدقائق 20 و31 و57 و64 و78 و87، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولا زانيلاتو وفلاديمير جوليميتش في الدقيقتين 12 و36.

بهذة النتيجة، يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن ميلان الوصيف بـ 34 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة مع بينفينتو، فيما يتجمد رصيد كروتوني عند النقطة 9 في المركز الـ 19. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة