أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. محمد صلاح هدف ريال مدريد الرئيسى.. وإحالة طعن مرتضى منصور للنقض

الأحد، 03 يناير 2021 01:53 ص
Top7.. محمد صلاح هدف ريال مدريد الرئيسى.. وإحالة طعن مرتضى منصور للنقض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت السبت 3 يناير 2021 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 أخبار هامة من Top7 خبر حول نفوق مئات الطيور بعد إطلاق كثير من الأشخاص ألعابا نارية في العاصمة الإيطالية عشية العام الجديد، وفقا لجماعات حقوق الحيوان التي وصفت ما حدث بأنه "مجزرة".

كما تحدثت عن أن عملة البيتكوين المشفرة مازالت تواصل حصد المكاسب من الأزمات التى مازالت تترتب على ظهور فيروس كورونا المستجد حول العالم، حيث استطاعت العملات الرقمية المشفرة أن تفرض نفسها كبديل للعملات التقليدية، وبالتالى ثقة المستثمرين الباحثين عن الملاذات الآمنة.

وسجلت العملة الرقمية 30 ألف دولار أمريكى، ويتوقع الخبراء، أن تكسر حاجز الـ 30 ألف دولار مع نهاية الأسبوع الحالى

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بشدة بالتعاقد مع النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالى، وأن النادى الملكى يعتبر اللاعب المصرى هدفه الرئيسي فى السوق الصيفية المقبل.

كما تناولت قرار مجلس الدولة، إحالة طعن مرتضى منصور على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات يطالب بإعادة فرز أصوات الناخبين فى انتخابات النواب 2020 عن دائرة ميت غمر، لمحكمة النقض للاختصاص.

كما تحدثت عن أن حوالى 100 يوم تتبقى على شهر رمضان المعظم، الذى ينتظره ملايين المسلمين حول العالم، حيث كشفت الحسابات المبدئية أن غرة شهر رمضان المعظم لعام 2021 فلكيا ستكون الثلاثاء 13 أبريل المقبل.

فعدد أيام العام الهجرى الجديد 1442 هجريا، 354 يوما، وهى بذلك تكون سنة بسيطة وليست كبيسة، والتى يكون عدد أيامها 355 يوما، حيث تنتهى السنة الهجرية 1442 يوم 10 أغسطس 2021، وذلك وفقا للحسابات الفلكية.

فيما تناولت تأكيد النجم القدير عادل إمام إنه يشعر بحالة حزن كبيرة بفقدان صديقه وحبيبه وحيد حامد، الذى وفاته المنية، عقب صراع كبير مع المرض، لافتًا إلى أنه تعاون معه في أفضل الأفلام التي قدمها على مدار تاريخه.

وقال إن وحيد حامد قدم الكثير للفن وأعطى حياته من أجل إعلاء كلمة الوطنية، وكان شخصًا وديعًا وطيب القلب، فضلاً عن أنه رجل لديه رؤية واضحة في تقديم شخصيات من لحم ودم، ولذلك فوحيد حامد هو رمز الفن في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة