ندى حافظ بطلة أفريقيا لسلاح السيف: أدرس الطب.. ومارست اللعبة بالصدفة

الجمعة، 29 يناير 2021 10:59 م
ندى حافظ بطلة أفريقيا لسلاح السيف: أدرس الطب.. ومارست اللعبة بالصدفة ندى حافظ
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ندى حافظ بطلة أفريقيا لسلاح السيف، إنها كانت تلعب رياضة الجمباز، وكانت تبحث عن لعبة أخرى، وبالصدفة خلال تواجدها في النادى قررت تجربة لعبة السلاح، موضحة أن هناك 3 أنواع من لعبة السلاح.

وذكرت خلال مداخلة عبر سكايب، ببرنامج "خبر اليوم"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية دينا زهرة، أن هناك فرقا بين سلاح السيف وسلاح الشيش، موضحة أن لعبة السلاح من أسرع الألعاب، حيث إن الشيش وسيف المبارزة لها توقيت، أما سلاح السيف يكون من غير توقيت، وعبارة عن 15 لمسة.

ولفتت إلى أن بطولة المغرب من أكثر البطولات التي تحبها حيث استعدت لها جيدا، وسافرت متأخرة عن بعثة مصر بسبب امتحان في الكلية، وتحاول قبل كل بطولة يكون هناك معسكر للتدريب قبل البطولة، مضيفة أن الهدف في البطولات اللعب بطريقة تشرف مصر في البطولات الدولية.

وذكرت أنها طالبة في كلية الطب، ولكنها تعرف كيف تنظم الوقت، للتوفيق بين المذاكرة والتدريب، وتتمنى أن تتخصص في طب الأطفال، مردفة: "المهم في اللعبة الموهبة ومها أمكانيات يمكن تنميتها بالتدريب والخفة وسرعة رد الفعل، وكذلك التركيز، حيث اللعبة سريعة ويكون اللاعب تحت ضغط، ونادرا أن تحدث إصابة قوية بسبب السيف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة