كونتي عن إيقافه: طلبت من إنتر ميلان عدم الاستئناف على القرار

الجمعة، 29 يناير 2021 05:47 م
كونتي عن إيقافه: طلبت من إنتر ميلان عدم الاستئناف على القرار كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي أنه لم يطلب من ناديه التعاقد مع المهاجم البوسني المخضرم إدين دجيكو، وذلك بعدما كشفت عدة تقارير أن إنتر وروما دخلا فى محادثات بشأن صفقة تبادلية محتملة بين إدين دجيكو وأليكسيس سانشيز.

وقال كونتى، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إنتر ميلان ضد بينفينتو، "لم أطلب أي شيء من ملاك النادي، قلت دائمًا إننا سنبقى على لاعبينا حتى نهاية الموسم، لن أتحدث عن دجيكو، لأنه لاعب روما وأنا أحترم ناديه ولاعبيه، الوضع واضح، لا أحد سيغادر، ما لم يكن أحدهم غير سعيد وقدم طلب الرحيل".

وأضاف كونتى، "إذا كانت لدينا فرصة للقيام بشيء ما دون إنفاق المال فقد نفعل ذلك، لا يسعنا إلا العمل والهدوء، لا أريد إشغال فريقى بهذه الأشياء، سانشيز لاعب في إنتر ويجب أن يظل مركزًا".

وعن مباراة الغد قال كونتي، "إنهم يقومون بعمل جيد، وأنا سعيد لإنزاجي"، الآن ستكون كل نقطة أثقل، سيكون تركيز الجميع أكثر فى النصف الثانى من الموسم".

وأضاف كونتى، "نحن نعمل بجد، ولكن يمكننا فعل المزيد، أعمل على النهاية، وأعمل على جودة التمريرة الأخيرة، نحن نصنع العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، لكن يجب أن نكون أكثر تصميماً، يمكننا ويجب علينا التحسين".

وعن ايقافه خلال المباراتين المقبلتين قال كونتى، "طلبت من النادى عدم استئناف قرار الحظر، علينا أن نقبل هذه المواقف، إذا كان هذا هو ما قرروه فيجب علينا قبوله، سواء كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا، أعددنا المباراة بالأمس وسنفعل الشيء نفسه اليوم، لدي فريق عمل مُجهّز للغاية سيحل محلني تمامًا".

كما سيتم إيقاف روميلو لوكاكو في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس الأسبوع المقبل، لكن القاضي الرياضي يمكنه أيضًا فتح تحقيق بشأن التمييز المحتمل ضد مهاجم إنتر.

وعلق كونتي على ذلك قائلا: "لا يهمني إجراء تحقيق محتمل، يجب أن أدرب لاعبي فريقي، كان روميلو قد حصل على بطاقة صفراء، وبالتالي سيتم إيقافه".

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان برصيد 43 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة