طيار باكستانى يرصد جسما غريبا يحلق فوق طائرته.. والسلطات تحقق فى الواقعه.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 04:35 م
طيار باكستانى يرصد جسما غريبا يحلق فوق طائرته.. والسلطات تحقق فى الواقعه.. فيديو صورة ملتقطه للجسم الغريب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع طيارون من باكستان رصد وتصوير جسم غريب يحلق قرب طائرتهم على ارتفاع 35 ألف قدم، أثناء رحلة جوية داخلية، وقامت السلطات بفتح تحقيق في الواقعة لمعرفة ما طبيعة الجسم الذى تم تصويره، وفقا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

 

ظهر في الفيديو الذى تم تسجيله جسما غامضا يحلق على ارتفاع نحو 35 ألف قدم، وبالتحديد فوق الطائرة التي كانت في رحلة بين لاهور وكراتشي في باكستان، كما يمكن من خلال الفيديو سماع صوت الطيارين المصدومين وهم يقولون إن الجسم الغامض ليس منطادا ولا طائرة، بينما كانوا يحاولون معرفة طبيعة الشيء الذي يطير فوقهم.

الجسم الغريب
الجسم الغريب

 

وكان الجسم يتحرك بسرعة ويتوهج على نحو لافت بشكل دائري، ويطلق بين الحين والآخر ما يشبه انفجارات صغيرة من الغاز في السماء، وفى هذا الصدد، نقلت وسائل إعلام باكستانية محلية، عن أحد الطيارين، قوله: "الجسم الغريب كان شديد السطوع رغم ضوء الشمس"، وفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

ووفق موقع "سكاى نيوز" توقع الطيار أن يكون الجسم الطائر، الذي شوهد فوق مدينة رحيم يار خان في إقليم "البنجاب" محطة فضائية، أو كوكبا اصطناعيا، كما أكد المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية، أن قائد الرحلة شاهد جسما غير عاد يحلق على ارتفاع ألف قدم فوق طائرته، ونشر مقطعا فيديو يوثق الواقعة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، وقال المتحدث أن السلطات لم تتمكن بعد من تحديد طبيعة الجسم الغريب حتى الان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة