الاهلي والدحيل .. الجماهير الحمراء تستعد لاستقبال بعثة الفريق بقطر.. صور

الجمعة، 29 يناير 2021 06:01 م
الاهلي والدحيل .. الجماهير الحمراء تستعد لاستقبال بعثة الفريق بقطر.. صور جماهير الأهلي أمام فندق الإقامة الفريق بقطر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الأهلي الموجودة فى قطر وصول بعثة الفريق الأحمر إلى العاصمة الدوحة استعدادا للمشاركة فى كأس العالم للأندية، والذى ينطلق يوم 4 فبراير ويستمر حتى 11 من الشهر نفسه، ويستهل الأهلي مشواره فى مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطرى يوم 4 فبراير.

الاهلي والدحيل

وتجمع جمهور الأهلي أمام فندق الإقامة الذى ستقيم به البعثة الحمراء فى الدوحة والتقطوا الصور أمام الأتوبيس الخاص بتحركات الأهلي فى قطر قبل تحركه إلى المطار لنقل بعثة الأهلي إلى الفندق، ويستعد عدد من جمهور الأهلي، وعلى رأسهم محمد يونس مدير التسويق بأحد الأندية القطرية لاستقبال البعثة الحمراء أمام فندق الإقامة بالدوحة.

وغادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته بالقاهرة صباح اليوم، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق وحقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التى تقام خلال ‏فبراير المقبل فى قطر.‏

وحرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على حضور مران الأهلي؛ لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على الظهور بصورة مشرفة، وتقديم عروض قوية خلال منافسات البطولة العالمية الكبيرة.

واطمأن وزير الشباب والرياضة على آخر ترتيبات السفر وجاهزية الفريق، وأكد دعم الوزارة الكامل لبعثة الفريق في مهمتها، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لفريق الكرة، وأن يحقق نتائج قوية في البطولة.

ووجه الخطيب الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وأعرب عن تقديره الشديد للجهود التي يقوم بها من أجل دعم ومساندة الفرق الرياضية المصرية بشكل عام.

 

جماهير الأهلي أمام فندق الإقامة الفريق بقطر
جماهير الأهلي أمام فندق الإقامة الفريق بقطر

 

جماهير الأهلي أمام فندق الإقامة وأتوبيس الفريق بقطر
جماهير الأهلي أمام فندق الإقامة وأتوبيس الفريق بقطر

 

محمد يونس مدير التسويق بأحد الأندية ومن كبار مشجعي الأهلي بقطر
محمد يونس مدير التسويق بأحد الأندية ومن كبار مشجعي الأهلي بقطر

 

جماهير الأهلي أمام فندق تنتظر وصول الفريق إلى قطر
جماهير الأهلي أمام فندق تنتظر وصول الفريق إلى قطر

 

فندق اقامة الاهلي بقطر
فندق اقامة الاهلي بقطر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة