سيلينا جوميز تستعد لاطلاق ألبومها الجديد بغلاف كلاسيكى مع البرتقال

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:56 م
سيلينا جوميز تستعد لاطلاق ألبومها الجديد بغلاف كلاسيكى مع البرتقال سيلينا جوميز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمية سيلينا جوميز، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها ترتدى فيها فستان كلاسيكي، استعدادا لطرح ألبومها المقبل، المقرر له خلال الأسابيع القادمة، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة  De Una Vez.

ونشرت النجمة البالغة من العمر 28 عاماً، صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتعلن عن اقتراب طرح ألبومها القادم بشكل غيرمباشر، حيث ظهرت وهى ترتدي فستان باللون الأبيض، وبجوارها ثلاث حبات من البرتقال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

 

وظهرت جوميز منذ أيام، فى الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مرتدية معطفا طويلا تحته جيب قصيرة فوق الركبة باللون البني، فى كواليس تصوير فيلم Only Murders in the Building.

 
وألتزمت النجمة العالمية فى ظهورها بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا، حيث ارتدت قناعًا للوجه، مع ارتداء خصلات شعرها في حالتها الطبيعية لتكمل مظهرها بمكياج خفيف.
 
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

واستطاعت جوميز أن تحقق نجاحا كبيرا بكليب أول أغنية سينجل لها باللغة الإسبانية والتى تحمل عنوان "De Una Vez"، حيث استطاع الكليب أن يحقق أكثر من 43 مليون مشاهدة، منذ طرحها فى 15 يناير الماضى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت سيلينا جوميز قد أبهرت محبيها وعشاقها من المعنيين بالأزياء والموضة بعد ظهورها فى الكليب بفستان " floral " وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Rodarte " ووصل سعره إلى 2568 جنيها إسترلينيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة