تجديد Animal Kingdom لـ موسم سادس وأخير على TNT

الإثنين، 25 يناير 2021 11:00 ص
تجديد Animal Kingdom لـ موسم سادس وأخير على TNT Animal Kingdom
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة TNT عن تجديد الدراما الإجرامية Animal Kingdom، لـ موسم سادس وأخير، على أن يبدأ التصوير فى خلال شهر فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكان قد تم إعلام أبطال وطاقم العمل بتجديد مسلسل Animal Kingdom، للموسم السادس فى نوفمبر ن العام الماضى، ألا أن الشبكة أبق الأمر سرا، بعيدا عن وسائل الأعلام لحين التأكد من الأمر.

مسلسل Animal Kingdom من بطولة شون هاتوسي وبن روبسون وجيك ويري وفين كول وليلى جورج وريجو سانشيز وجون بيفرز، ومن المقرر عرض الموسم الخامس من العمل فى الصيف المقبل.

على أن يدور الموسم الخامس من Animal Kingdom، حول لا يزال البابا (هاتوسي) وكريج (روبسون) وديران (ويري) وجي (كول) يتعاملون مع تداعيات الأحداث التي أحاطت بوفاة سمورف، بما في ذلك أفراد الأسرة الذين خرجوا للانتقام، خاصة مع وجود مملكتهم بدون زعيم، يكافح الكوديون للحفاظ على تحالفهم الهش، ومعرفة أي منهم سيأتي على القمة.

وفي هذه الأثناء، يبحثون عن مزيد من المعلومات حول باميلا جونسون التي استفادت منها Smurf من ممتلكاتها، وبالعودة إلى عام 1984، فإن Smurf البالغة من العمر 29 عامًا والمتقلبة بشكل متزايد تشق طريقها لتربية بوب وجوليا وتقود المسؤولية عن الوظائف الخطرة مع الأصدقاء الجدد والقدامى.

مع اقتراب كل من Animal Kingdom و Claws من نهاية السباق، يظل Snowpiercer هو السلسلة النصية الوحيدة المستمرة على TNT، وبالتالى جددت منصة TNT مسلسل Snowpiercer، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح أولى حلقات الموسم الثانى من العمل، فى 25 يناير الجارى، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale ".

حقق الموسم الأول من "Snowpiercer" مشاهدات وصلت إلى 3.3 مليون مشاهد عبر TNT و TBS ولا يزال هو المسلسل الدرامي الجديد رقم 1 لعام 2020.

حيث يمثل العرض الأول للمسلسل أكبر عرض أول على شبكة TNT منذ "The Alienist "في عام 2018، وقد وصل العرض إلى 32 مليون مشاهد حتى الآن عبر منصات TNT الخطية والرقمية، وهذا هو ما شجع منصة ابث على تجديد العمل لـ موسم ثالث قبل طرح الموسم الثانى من العمل.

جنبا إلى ذلك الموسم الأول من Snowpiercer متاح الآن للبث على HBO Max.

ويدور المسلسل في إطار خيال علمى، ويحكي قصة مجموعة تعيش على متن 1001 سيارة، وهؤلاء السكان هم ما تبقى من البشرية بعد أن يتجمد الكوكب، وذلك حسب التقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة