Top7.. تفاصيل توقف فيسبوك عند مستخدمى آيفون.. وظهور نادر لأبناء الهضبة

السبت، 23 يناير 2021 08:12 م
Top7.. تفاصيل توقف فيسبوك عند مستخدمى آيفون.. وظهور نادر لأبناء الهضبة شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها إسراء عبد القادر، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

بدأت Top7 أخبارها بخبر عن افتتاح الرئيس السيسى مشروع الفيروز بشرق التفريعة ببورسعيد، والأرقام تؤكد على أهمية المشروع الذى سيوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل، كما سيساهم في الاكتفاء الذاتي وتصدير الثروة السمكية.

كما استعرضت Top7 العطل الذى حدث في فيسبوك أمس لدى مستخدمى هواتف أيفون، حيث ردت الشركة وقالت إنها ستصلح العطل بسرعة، وأن ما حدث كان بسبب تغيير بعض الخطوات فى الموقع.

وتضمنت أخبار Top7 أن الفنانة سلمى حايك احتفلت بصورة مختلفة بعيد ميلاد زوجها، ونشرت صورة ليها وهي في شنطة كبيرة وزوجها يحملها ويسير.

ورياضيًا تضمنت Top7 خبرًا أن اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، حددت نسبة حضور جماهير للمباريات 30%، وهى البطولة المُنتظرة في الفترة من 4 ل 11 فبراير القادم .

ودوليًا تابعت Top7 خبرًا التصريحات الصادمة لجونسون رئيس الحكومة البريطانية، عن السُلالة الجديدة لكورونا، والتى أكد خلالها أن الوفيات زادت بنسبة 30% بسببها، في حين أن المختصين ردوا عليه وقالوا إن الأمر ليس يقينًا حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة