أكرم القصاص - علا الشافعي

السومة يغيب عن المشاركة مع الأهلى السعودى 10 أيام للإصابة

الجمعة، 22 يناير 2021 10:26 م
السومة يغيب عن المشاركة مع الأهلى السعودى 10 أيام للإصابة السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق الأهلى السعودى، لمجهودات المهاجم السورى المتألق عمر السومة، خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أبها، التي حسمها "الراقى" بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه تأكد غياب السومة عن صفوف الأهلى لمدة 10 أيام، بعدما أثبت الفحوص الطبية التي خضع لها إلى حاجته لراحة والعلاج بسبب الإصابة.

أضافت الصحيفة أن السومة خضع لكشف بالأشعة على موضع الإصابة، والتي بينت وجود تمزق في العضلة الضامة ويحتاج معها لراحة والعلاج لمدة عشرة أيام قبل العودة للتدريبات.

أشارت الصحيفة إلى أنه من المؤكد غياب السومة عن المشاركة مع الأهلى في مواجهة الاتفاق في الدمام الأحد المقبل، في الجولة الخامسة عشر لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت مواجهة أهلى جدة الأخيرة ضد أبها، تألق عمر السومة الذي أحرز هدفين بالمباراة في الدقيقتين (11،14) على التوالي قبل أن يكمل الثلاثية اللاعب عبد الرحمن عبد الله غريب في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وكان نادي أهلي جدة أعلن فى وقت سابق تجديد تعاقده مع اللاعب السوري عمر السومة لمدة 3 سنوات رسميا وحتى انتهاء موسم 2024 المقبل، وكتب الحساب الرسمي للنادي السعودي عبر حسابه على موقع "تويتر": التاريخي عمر السومة أهلاوي حتى 2024".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة