أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..جو بايدن يبدأ رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية.. انفجار ضخم يهز مدريد وفيديو يرصد الدمار.. البرهان: لا نريد الحرب مع إثيوبيا ولن نفرط فى أراضينا

الخميس، 21 يناير 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..جو بايدن يبدأ رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية.. انفجار ضخم يهز مدريد وفيديو يرصد الدمار.. البرهان: لا نريد الحرب مع إثيوبيا ولن نفرط فى أراضينا أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

بايدن فى خطاب التنصيب: اليوم يوم أمريكا.. والديمقراطية سادت باستماع إرادة الشعب

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن بعد أدائه القسم الدستورى إن اليوم هو يوم أمريكا ويوم الديمقراطية، ويوم الأمل والعزيمة.

202101200652475247

 

رئيس مجلس السيادة السودانى: لا نريد الحرب مع إثيوبيا ولن نفرط فى أراضينا

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة السودانية، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أن السودان لا يريد خوض حرب مع إثيوبيا ولا مع أى دولة من دول الجوار الإقليمي، ولكن لن يفرط فى شبر من أراضيه.


 

 

 

تصنيف عالمى: الجيش السعودى الأقوى بين جيوش دول مجلس التعاون الخليجى

تصدر الجيش السعودي، جيوش دول مجلس التعاون الخليجي، حسب تصنيف «غلوبال فاير باور» السنوى الدورى لأقوى جيوش العالم، يليه الجيش الإماراتي..


 

 

سكاى نيوز: بايدن سيلغى مرسوم الهجرة القاضى بحظر السفر على مواطنى بعض الدول الإسلامية

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، سيلغى مرسوم الهجرة القاضى بحظر السفر على مواطنى بعض الدول الإسلامية.


 

 

 

 

ارتفاع ضحايا انفجار غازى قوى العاصمة الإسبانية إلى 4 قتلى

لقى 4 أشخاص مصرعهم جراء انفجار غازى قوى دمر مبنى سكنياً فى وسط العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الأربعاء، ذكرت ذلك شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية .


 

 

 

 

الكمامة إلزامية 100 يوم فى الولايات المتحدة الأمريكية بقرار رسمى من بايدن

أدى الرئيس بايدن اليمين الدستورية يوم الأربعاء، وستكون إحدى أولوياته الأولى التوقيع على أمر تنفيذى يحث الأمريكيين على ارتداء أقنعة لمدة 100 يوم ومطالبتهم بالممتلكات الفيدرالية.


 

 

فى رقم قياسى جديد.. المملكة المتحدة تسجل 1820 وفاة بكورونا خلال يوم واحد

سجلت المملكة المتحدة ، اليوم الأربعاء ، رقما قياسيا جديدا فى حالات الوفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المسجلة خلال يوم واحد، بـ 1820 وفاة، متخطية الرقم القياسى الذى سجلته أمس بـ 1610 حالات وفاة.


 

 

القوى العاملة الكويتية تعلن شرطا لتحويل الإقامة.. اعرف التفاصيل

اشترطت الهيئة العامة للقوى العاملة بدولة الكويت على جميع العاملين فى القطاع الأهلى الحاصلين على مؤهلات علمية من مستوى دبلوم وما فوق باعتماد مؤهلهم العلمى قبل تحويل الإقامة.


 

 

 

رئاسة الحرمين توزع هدايا وأدوات تعقيم من كورونا على وفود معتمرين.. صور

استقبلت إدارة خدمات المستفيدين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى عدد من المعتمرين، اليوم الأربعاء، بمبنى الرئاسة فى العاصمة المقدسة مكة،

 

اللحظات الأولى بعد وقوع انفجار ضخم فى العاصمة الإسبانية مدريد.. فيديو وصور

أظهر مقطع فيديو تداوله العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لقطات مصورة توثق اللحظات الأولى بعد وقوع الانفجار الضخم الذى شهدته العاصمة الإسبانية مدريد..

 

حريق هائل يلتهم نحو ألفى كيلومتر مربع من بعض المراعى فى موريتانيا

أدى حريق "هائل" شب فى بعض المراعى، ببلدية أظهر، التابعة لمقاطعة باسكنو، فى ولاية الحوض الشرقى الموريتانية، إلى القضاء على مساحة تقدر بنحو 2000 كيلومتر مربع، من الأراضى الرعوية.

 

 

صحيفة كويتية: المهلة الممنوحة لمخالفى الإقامة تنتهى أخر يناير الجارى.. ولا تمديد

قالت مصادر أمنية كويتية مطلعة، أن مهلة مخالفى قانون الإقامة الخاصة بالمخالفين من تاريخ 1 يناير 2020، وما قبل ذلك التاريخ تنتهى بنهاية يناير الجاري، ولن يتم تمديدها مرة أخرى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة