خالد صلاح

كريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صور

الخميس، 21 يناير 2021 05:00 ص
كريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صور كريس هيمسوورث وأصدقاؤه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمى كريس هيمسوورث متابعيه وجمهوره بمجموعة صور من رحلته الاستوائية مع بعض أصدقائه، والتى ظهروا من خلالها وهم يتسلقون بعض الجبال فى مغامرة جديدة داخل الغابات الاستوائية وعلى بعض السواحل.

ونشر هيمسوورث الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والتى ظهر من خلالها برفقه أصدقائه وزوجته وهم يخوضون مغامرة جديدة داخل الغابات، والتى لم تكن الأولى له، فدائماً ما يشارك متابعيه تلك المغامرات.

وكان هيمسوورث قد خطف الأنظار إليه فى ظهوره الأخير الذى تحول فيه لعارض أزياء لماركة عالمية فى نوفمبر الماضى، حيث شارك متابعيه وجمهوره بموقع إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس جلسة التصوير التي خضع لها.

كما سبق وشارك هيمسوورث، متابعيه وجمهوره، بصورة له من استعداده داخل صالة الألعاب الرياضية، قبل البدء في تصوير الجزء الثانى من سلسلة أفلام الاكشن Extraction، المقرر طرحه العام المقبل عبر منصة نتفليكس التليفزيونية.

Photo by Chris Hemsworth on January (2)
 
 
Photo by Chris Hemsworth on January (1)
 
 
Photo by Chris Hemsworth on January
 
ونشر هيمسوورث صاحب الـ37 عاما، صورته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو يقوم بسحب إحدى المعدات العملاقة، للمحافظة على لياقته البدنية، قبل البدء في تصوير أفلامه الجديدة والتى يشتهر فيها بالأكشن والحركة.
 
Photo by Chris Hemsworth on January (4)
 
 
Photo by Chris Hemsworth on January (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة