أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة الطفلة الرضيعة لتليفزيون اليوم السابع: "كان عاوز يحرقها ويحرق قلبى"

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:44 م
والدة الطفلة الرضيعة لتليفزيون اليوم السابع: "كان عاوز يحرقها ويحرق قلبى" جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت آمال البسيونى، والدة الرضيعة ضحية تعذيب والدها بمحافظة الدقهلية، تفاصيل وكواليس جديدة عن الواقعة، مشيرة إلى إن ابنتها غير مسجلة رسميا لدى الحكومة أى بدون شهادة ميلاد، وذلك بسبب رفض زوجها الاعتراف بالطفلة على أنها ابنته، مطالبة بضرورة إجراء تحليل DNA لإثبات نسب الطفلة له.

وقالت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، :" كان عاوز يحرقها عشان يحرق قلبي عليها.. ولم أتوقع أن يعرضها للأذى بهذا الشكل.. وكان يريد الانتقام منها ومني.. وأحيانا كان ياخدها ويرجعها غرقانة مياه".

 

وأشارت إلى أنهما انفصلا منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة، موضحة وجود خلاف بينها وبين زوجها، وأنه معتاد ارتكاب أفعال غريبة، مشيرة إلى أن سببب تعذيبه لطفلته هو مطالبته بضرورة الاعتراف بها، إلا أنه يرفض وينكر أنها ابنته، مؤكدة أنها قامت برفع دعوى قضائية للطلاق منه، بسبب أفعاله ضدها وضد الطفلة.

وواصلت:" عاوز يجردني من كل حقوقي الإنسانية، والشرعية أيضًا، وحاول التعدي واستفزاز أسرتي".

وأمرت النيابة العامة بحبس أب لاتهامه بالشروع فى قتل ابنته وتعريض حياتها للخطر، وأصدرت النيابة العامة بيانا جاء فيه أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان" بمكتب النائب العام رصدت الثلاثاء الموافق 19/1/2021 تداولَ مقطعٍ مرئيٍّ بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعةٍ ملابسها مهددًا بإحراقها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة