حساب البيت الأبيض على "تويتر" يرحب بالرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:53 م
حساب البيت الأبيض على "تويتر" يرحب بالرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب حساب البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية، بالرئيس الأمريكى جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، عقب حفل تنصيب الرئيس الجديد وحلف اليمين، وكتب البيت الأبيض فى النبذة التعريفية عبر موقع تويتر، منذ قليل:" مرحبًا بكم فى البيت الأبيض بايدن-هاريس".

 

حساب البيت الأبيض عبر تويتر
حساب البيت الأبيض عبر تويتر
 

وكان الرئيس الأمريكى الجديد، جو بايدن قد حصل على حساب رئاسى على موقع "تويتر"، واستخدم تغريدته الأولى ليعد "بعمل جرئ وإغاثة فورية للعائلات الأمريكية"، كما حصلت جيل بايدن، السيدة الأمريكية الأولى على حساب رسمي وجاء في التعريف:" السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن".

 

وقال الرئيس الجديد فى أول تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فور توليه منصب الرئيس: "ليس هناك وقت نضيعه عندما يتعلق الأمر بمعالجة الأزمات التي نواجهها.. هذا هو السبب في أنني اليوم أتوجه إلى المكتب البيضاوي للعمل بشكل صحيح لتقديم إجراءات جريئة وإغاثة فورية للعائلات الأمريكية".

 

ويأتي ذلك عقب تأدية الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، اليمن الدستورية، اليوم الأربعاء، خلال حفل التنصيب الذي يقام في مقر الكونجرس الأمريكي، حيث شهد حفل التنصيب إجراءات استثنائية بسبب القيود التي يفرضها وباء كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن رؤساء الولايات المتحدة السابقين بخلاف ترامب حرصوا علي الحضور، حيث شهد الحفل كلاً من الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش وزوجته لورا، كما وصل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون مع زوجته هيلاري إلى مبنى الكونجرس بخلاف باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة