أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري السعودي .. النصر يواصل الانتصارات يثلاثية ضد الوحدة.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:17 م
الدوري السعودي .. النصر يواصل الانتصارات يثلاثية ضد الوحدة.. فيديو الدوري السعودي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل انتصاراته فى الدوري السعودي بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في ختام مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات دورى كأس محمد بن سلمان "الدورى السعودى".

وحقق النصر انتصاره الرابع على التوالي في الدوري السعودي، وذلك بعد إقالة المدير الفني السابق روي فيتوريا بعد تراجع نتائج العالمي.

تقدم الوحدة مبكرا في الدقيقة الخامسة عبر لاعبه البرازيلي لويس جوستافو، وتعادل فريق النصر عن طريق الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في الدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة، وخرج بعدها في نهاية الشوط الأول بداعي الإصابة.

في الشوط الثاني، سجل البرازيلي بيتروس ماتيوس هدف فوز النصر في الدقيقة 67، قبل أن يعزز اللاعب فوز فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

الدوري السعودي
 

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 20 نقطة بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يأتي الوحدة في المركز الثامن برصيد 20 نقطة أيضا بفارق الأهداف عن النصر.

وكان فريق ضمك قد حقق الفوز في وقت سابق اليوم على ضيفه الباطن بهدفين دون مقابل، في حين تغلب الهلال المتصدر على التعاون بقيادة المدير الفني باتريس كارتسيرون بهدفين دون رد.

النصر ضد الوحدة (1)
النصر ضد الوحدة

النصر ضد الوحدة (2)

النصر ضد الوحدة

النصر ضد الوحدة (3)

النصر ضد الوحدة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة