Top 7.. الزمالك يتصدر الدورى.. وقصة فتاة تقتل سائق توك توك باستخدام الشطة

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:00 ص
Top 7.. الزمالك يتصدر الدورى.. وقصة فتاة تقتل سائق توك توك باستخدام الشطة داليا خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها داليا خليفة، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»..

الأهلى يواجه الدحيل القطرى فى ربع نهائي كأس العالم للأندية
 

حيث أوقعت، قرعة كأس العالم للأندية، الأهلى بطل أفريقيا مع الدحيل القطرى، فى دور ربع النهائي، ويلتقى الفائز من اللقاء مع بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، فى نصف النهائي.

 برشلونة يستأنف على عقوبة إيقاف ميسي
 

حيث قرر نادي برشلونة الاستئناف على العقوبة الصادرة ضد ليونيل ميسي بالإيقاف مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين.

 عمر كمال يطرح أحدث أغانيه غدا على يوتيوب.. ويعلق: تريند الشارع الجديد
 

وشارك عمر كمال مطرب المهرجانات جمهوره ومتابعيه عبر "انستجرام"، برومو أحدث أغانيه "يا أحلي عيون"، اللى هتصدر بكرة.. وقال:"تريند الشارع الجديد.. بكرة الأربعاء.. الساعة 7 على قناتى الرسمية".

 انطلاق أسبوع الموضة في برلين "افتراضيا"
 

حيث ضرب فيروس  كورونا أسبوع الموضة الذى يعقد بمدينة برلين الألمانية "افتراضيا" بسبب الجائحة، وافتتح المصمم البلجيكي توم فان العروض اللى خلت من المشاهدين اللى قرروا يتابعوا أحداثه عبر الإنترنت.

الصحة العالمية تحذر: لا نتوقع توفر لقاحات كورونا بأفريقيا قبل 2023
 

منظمة الصحة العالمية، توقعت عدم توفر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بأفريقيا قبل 2023.. وحذر مدير المنظمة، من عدم تكافؤ توزيع اللقاحات على الدول الفقيرة اللى هيتسبب في ضحايا جدد للفيروس.

فتاة ورجلين يقتلون سائق توك توك باستخدام الشطة بقليوب
 

جريمة غريبة شهدتها مدينة قليوب، ربة منزل وعاطلين ألقوا شطة حارقة على وجه سائق توك توك لسرقته، مما تسبب في انقلاب التوك توك ووفاة السائق، وقبضت أجهزة الأمن على المتهمين.

 أوباما يقود الزمالك لتصدر الدورى بهدف فى مرمي الجونة
 

نجح الزمالك فى احتلال صدارة الدورى بعد الفوز على الجونة بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما، رصيد الزمالك ارتفع للنقطة 19 محتلا بها صدارة الدورى بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة