خالد صلاح

يوفنتوس ضد نابولي .. رونالدو يسجل ويصبح الهداف التاريخي فى كرة القدم

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:31 م
يوفنتوس ضد نابولي .. رونالدو يسجل ويصبح الهداف التاريخي فى كرة القدم يوفنتوس ضد نابولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس الأول في مرمى نظيره نابولى بالدقيقة 64، في المباراة المقامة على استاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، في نهائي كأس السوبر الإيطالى لموسم 2020-2021، لتصبح النتيجة 1-0 لليوفي.

ووصل النجم البرتغالى لهدفه رقم 760 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله الهدف، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم تسجيلا للأهداف متخطيا رقم النجم التشيكى السابق جوزيف بيكان الذي سجل 759 هدفا.

وسجل النجم كريستيانو رونالدو 658 هدفا بقميص جميع الأندية التى لعب لها سواء سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، بجانب 102 هدف مع المنتخب البرتغالى، فى 170 مباراة، ليتخطى جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلاً في كرة القدم المحترفة سواء مع الأندية والمنتخب الأول.

ويشارك يوفنتوس في كأس السوبر، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والتتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، خاصة بعدما سقط اليوفى في المواجهة الأخيرة ضد إنتر ميلان، بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

فى المقابل حقق نابولى فوزا كاسحا على فيورنتينا بنصف دستة أهداف فى المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضى، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي.

والتقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

يوفنتوس ضد نابولي

تشكيل يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: كوادرادو - بونوتشي - كيليني - دانيلو.

خط الوسط: كييزا - بينتانكور - آرثر ميلو.

خط الهجوم: ماكيني - كولوسيفسكي - رونالدو.

 

تشكيل نابولي

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورنزو - مانولاس - كوليبالي - ماريو روي.

خط الوسط: باكايوكو - ديم - زيلينسكي.

خط الهجوم: لوزانو - إنسيني – بيتانيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة