برشلونة يعلن غياب كوتينيو 3 أشهر بسبب الإصابة

السبت، 02 يناير 2021 02:15 م
برشلونة يعلن غياب كوتينيو 3 أشهر بسبب الإصابة كوتينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني مدة غياب نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو عن الملاعب لمدة 3 أشهر بعد إجرائه عملية جراحية فى الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وكان برشلونة قد ذكر أمس، الجمعة، أن كوتينيو سيخضع للجراحة تحت إشراف الطبيب خوان كارليس مونياو، وسيتم تحديد مدة غيابه بعد الانتهاء.

وبحسب بيان برشلونة الجديد عبر موقعه الرسمي، سيغيب كوتينيو لمدة 3 أشهر بعد نجاح عمليته الجراحية في الغضروف المفصلي للركبة.

وكان كوتينيو قد تعرض للإصابة في مباراة برشلونة الأخيرة لعام 2020 أمام إيبار في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

وبالتالي، ينضم البرازيلي لقائمة المُصابين في برشلونة بجانب كل من جيرارد بيكيه، أنسو فاتي وسيرجي روبرتو.

وأطاحت إصابة كوتينيو بأحلام ليفربول في الحصول خلال الفترة المقبلة على مبلغ 20 مليون يورو من عائد بيع اللاعب للفريق الكتالوني والتى تم وضعها ضمن بنود الاتفاق الخاصة بالتعاقد معه، والتى وصلت إلى 120 مليون يورو ثابتة بخلاف 40 مليون متغيرات من بينها المبالغ التى كانت تنتظرها إدارة النادي الإنجليزي حال مشاركة اللاعب فى المباراة رقم 100.

وشارك حتى الآن فيليب كوتينيو مع فريق برشلونة فى 90 مباراة منذ انضمامه وهو ما جعل الوصول إلى اللقاء رقم 100 قريباً للغاية، إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة ايبار الماضية بالدوري الاسباني في غضروف الركبة ساهمت بشكل كبير فى ابتعاده عن المشاركة فى المباريات  ما سيجعل إمكانية الحصول على بند الملايين العشرين في نهاية الموسم أو مع بداية الموسم الجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة