أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى ينعى وحيد حامد عبر تلفزيون اليوم السابع: فقدنا آخر الرجال المحترمين

السبت، 02 يناير 2021 06:54 م
أشرف زكى ينعى وحيد حامد عبر تلفزيون اليوم السابع: فقدنا آخر الرجال المحترمين آلاء شتا وأشرف زكى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إنه يعزى الشعب المصرى والعربى فى رحيل الكاتب الكبير وحيد حامد الذى شكل وجدان الجميع فهو الأستاذ والمعلم قبل أن يلتقى به شخصيا وتعرف عليه بمجلس إدارة النقابة وكان يختلف معه فى كثير من القرارات وذلك كان يسعده، وأنه شرف بالعمل فى مسلسل "الجماعة" حيث كان أبًا للجميع ونعى بجملة "فقدنا آخر الرجال المحترمين".

وأضاف فى لقاء مع تلفزيون اليوم السابع أن العظماء لا يرحلون لأن أعمالهم خالدة والمبدع والفنان لا يموت، حيث كان المخرج الراحل محبا لوطنه ويدافع عن وطنه فى أعماله بداية من مسلسل "العائلة" وكان أول من تنبأ بظهور الإخوان فى المجتمع، وتناول تفاصيل ذلك الملف الشائك فى مسلسله "الجماعة".
وصرح أشرف زكى بأنه فى حالة إقامة عزاء سيتم إبلاغ الجميع لكن حتى الآن لا يوجد عزاء.

 

وأكد أن الحالة الصحية للكاتب الكبير تدهورت وتم نقله لأحد المستشفيات منذ 10 أيام بعد تعرضه لأزمة قلبية، فضلاً عن معاناته من متاعب بالرئة، دخل بسببها غرفة العناية المركزة خلال الثلاثة أيام الأخيرة قبل وفاته فجر اليوم.

Screenshot 2021-01-02 183539

وعن تكريمه قال نقيب الفنانين إن الوسط سيجهز لتكريمه بداية من وزيرة الثقافة حيث نقدم التكريم الذى يليق بتاريخه الكبير.

 

وكان آخر ظهور للكاتب الكبير كان فى إحدى ندوات مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، والذى تم تكريمه فى افتتاح دورته الـ42، " لإنجاز العمر، لمسيرته المهنية الممتدة الكبيرة وقدم أكثر من 40 فيلما، وحوالى 30 مسلسلا تلفزيونيا وإذاعيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة