أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى لـ أسامة هيكل: لو مكانك وحصل معايا اللى حصلك فى البرلمان كنت استقلت

الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:57 م
أحمد موسى لـ أسامة هيكل: لو مكانك وحصل معايا اللى حصلك فى البرلمان كنت استقلت أحمد موسى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى أحمد موسى، على مشهد أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام أمام البرلمان اليوم الثلاثاء، قائلا: "أنا بتكلم عن أسامة هيكل كأنه الصحفي والزميل العضو بنقابة الصحفيين، وليس وزير الدولة للإعلام.. حيرتنا يا أسامة هيكل".

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان من أكثر المؤيدين لأسامة هيكل منذ توليه وزارة الدولة للإعلام، وكان من أكثر المنادين بعودة الوزارة للنور مرة أخرى، مردفا: "البرلمان تحدث كأن أنا اللي أنا كنت بتكلم وقال كل الكلام اللي قولته قبل كده.. أسامة هيكل لديه مشاكل مع 95% من الإعلام.. مين من الصحف والإعلام لم يشتبك مع أسامة هيكل؟!".

وتابع أحمد موسى، أنه لم يساند أحدا وزير الدولة للإعلام في مجلس النواب اليوم وهناك من طالبه بالاستقالة، قائلا: "أسامة هيكل طالع من المجلس مش مبسوط"، متابعا: "أسامة هيكل تجاوز الحد المسموح به للأجور لجمعه بين منصبين وما حدث معه في البرلمان شبه محاكمة ولو أنا منه كنت استقلت بعد اتهامات النواب اليوم".

واستكمل: "البعض من النواب بالبرلمان طالب أسامة هيكل برد الأموال التي تقاضاها من رئاسته من مدينة الإنتاج الإعلامي.. يا خبر أبيض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة