التعادل السلبى يحسم مواجهة روندا ضد أوغندا فى أمم أفريقيا للمحليين

الإثنين، 18 يناير 2021 11:22 م
التعادل السلبى يحسم مواجهة روندا ضد أوغندا فى أمم أفريقيا للمحليين رواندا وأوغندا في أمم أفريقيا للمحليين
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا روندا ضد أوغندا سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بمدينة دوالا الكاميرونية، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليا، وتستمر حتى السابع من فبراير المقبل، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020 إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المغرب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، يليه منتخبا رواندا وأوغندا، بينما تذيل الترتيب توجو الذي تلقى الخسارة من أسود الأطلسي.

ويأمل المنتخب المغربي للمحليين في الحفاظ على لقب البطولة في النسخة الحالية، خاصة أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الرائعة في الدوري المحلي هناك.

وافتتحت كأس أمم أفريقيا للمحليين، السبت الماضي، حيث تغلب منتخب الكاميرون "البلد المستضيف" على زيمبابوي بهدف، ومالي على بوركينا فاسو بنفس النتيجة، وذلك ضمن مباريات الجموعة الأولى.

وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث سيحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".

وتقام نسخة العام الحالي من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

وجاءت مجموعات بطولة أمم أفريقيا للمحليين على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الكاميرون - مالي - بوركينا فاسو - زيمبابوي

المجموعة الثانية: ليبيا - جمهورية الكونغو الديمقراطية - الكونغو - النيجر

المجموعة الثالثة: توجو - المغرب - رواندا - أوغندا

المجموعة الرابعة: زامبيا - غينيا - ناميبيا – تنزانيا

رواندا وأوغندا في أمم أفريقيا
رواندا وأوغندا في أمم أفريقيا
 
رواندا وأوغندا
رواندا وأوغندا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة