أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP7: زوج هالة صدقى يشكرها رغم الخلافات..وانقسام داخل الزمالك بسبب أهلاوية أسامة جلال

السبت، 16 يناير 2021 05:25 م
TOP7: زوج هالة صدقى يشكرها رغم الخلافات..وانقسام داخل الزمالك بسبب أهلاوية أسامة جلال رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت TOP7 أخبارها بأن وزارة النقل أكدت أن الطريق الدائرى يشهد تطويرات هامة ستحوله لمواصفات عالمية كان يفتقدها، وهو ما سيسهل حركة التنقل والسير عليه بعد الانتهاء من أعمال التوسعة التى يشهدها.

كما تضمنت أخبار TOP7 أن الاتحاد الأوروبى علق الدعم الذى يقدمه لإثيوبيا والمقدر بـ 88 مليون يورو، حتى يتم السماح لـ الوكالات الإنسانية بالوصول لإقليم تيجراى، وتحديد الوضع هناك، والوصول لحلول ممكن تنفيذها الفترة القادمة.

رغدة بكر
رغدة بكر

ورياضيًا عرضت TOP7 أن هناك انقساما كبيرا في نادى الزمالك بخصوص صفقة أسامة جلال بسبب إعلانه لأهلاويته، وبرغم أن إدارة القلعة البيضاء تريد أن تدعم صفوف الفريق باللاعب إلا مازالوا يتباحثون في الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفنيًا تابعت TOP7أنه رغم القضايا المثارة بينهم وجه زوج الفنانة هالة صدقى الشكر لها لأنها كانت أول من وقفت بجوار والده المريض والمتواجد فى العناية المركزة، وقدمت مجهود كبير فى توفير أكياس دم لوالده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة