أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع إنجليزي لـ المشاركين في "الفانتازي".. محمد صلاح قد ينفجر تهديفيًا

الجمعة، 15 يناير 2021 08:12 م
موقع إنجليزي لـ المشاركين في "الفانتازي".. محمد صلاح قد ينفجر تهديفيًا محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر موقع بريطاني مهتم بشئون نادي ليفربول جماهير "الفانتازي" من انفجار النجم المصري محمد صلاح تهديفيًا في أي وقت خلال مباراتي مانشستر يونايتد وبيرنلي المقبلتين في الدوري الإنجليزي رغم الغياب تهديفيًا عن المواجهات الثلاث الماضية التي أقيمت في فترة الاحتفالات بالعام الحالي.

ويستعد محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحتفظ بها حتى الآن بواقع 13 هدفًا عندما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غدٍ الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يعود لمواجهة بيرنلي في الجولة بعد القادمة يوم الخميس المقبل.

واكد موقع "Liverpool.com"، أن محمد صلاح قادر على الانفجار تهديفيًا في أي وقت بالدوري الإنجليزي الممتاز رغم الصعوبات التي سيواجهها خاصة أنه لن يقبل بالتوقف عن موهبته التي قدمها على مدار مشواره في البريميرليج.

وأوضح التقرير أن محمد صلاح وساديو ماني يجب أن يكونا أكثر تعاونًا في المباراتين المقبلتين بعد ظهور هجوم فريق ليفربول بشكل سيئ خلال المباريات الثلاث الماضية.

واختير محمد صلاح حتى الآن من قبل كباتن "الفانتازي" بنسبة 39.1% مقابل 7.2% لزميله السنغالي ساديو ماني.

تقرير محمد صلاح
تقرير محمد صلاح

في سياق آخر، تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

وأبرز موقع "givemesport" الرياضي اختيارات عشاق نادي ليفربول من جميع أنحاء العالم للتشكيلة المثالية للفريق خلال القرن الـ21 والتي شهدت تواجد العديد من النجوم البارزين بينهم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي.
 
ووفقًا للاختيارات النهائية جاء التشكيل المثالي لنادي ليفربول خلال القرن 21: "أليسون بيكر، وترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، دانييل آجر، روبرتسون، تشابي ألونسو، ستيفين جيرارد، ديرك كويت، ساديو ماني، محمد صلاح، وفرناندو توريس".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة