أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو يوفنتوس يستعدون لديربى ايطاليا أمام انتر ميلان.. صور

الجمعة، 15 يناير 2021 04:52 م
لاعبو يوفنتوس يستعدون لديربى ايطاليا أمام انتر ميلان.. صور بيرلو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة مهمة ينتظرها عشاق الدورى الإيطالى الأحد المقبل فى ديربى إيطاليا، التى تجمع العملاقين يوفنتوس ضد إنتر ميلان، حيث تحظى تلك المباراة باهتمام أكثر من أى وقت مضى، بسبب سعى يوفنتوس لتقليص الفارق مع الإنتر بعد بداية هى الأسوأ له منذ سنوات فى البطولة المحلية الذى اعتاد الفوز بها، ولعدم ترك أى سى ميلان يغرد وحيداً فى الصدارة.

 

بيرلو
بيرلو

يوفنتوس نشر عدة صور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام من جانبا من تدريبات الفريق للديربى، والتى أظهرت الجدية والالتزام من جانب اللاعبين لخضوض المباراة المهمة.

 

بوفون وحارس مرمى الآخر لليوفى
بوفون وحارس مرمى الآخر لليوفى
 
على الجانب الآخر، يستعيد  إنتر ميلان الإيطالي خدمات نجم خط الوسط ستيفانو سينسي قبل مباراة القمة أمام يوفنتوس الأحد، حيث استبعدت الاختبارات التي أجراها أي نوع من الإصابة للاعب خط الوسط، وكان أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري يخشى أن يكون نجم ساسولو السابق قد تعرض لإصابة في ربلة الساق خلال الإحماء قبل موقعة فيورنتينا يوم الأربعاء.

 

كيلينى
كيلينى

وظهر سينسي في النيرازوري في بداية التشكيل الأساسي، لكن أنطونيو كونتي اضطر لاستبداله بأرتورو فيدال قبل دقائق من انطلاق المباراة.

وأجريت الفحوصات الطبية الخميس على اللاعب، مع استبعاد أي نوع من الإصابات للإيطالي الدولي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Juventus (@juventus)

وأكدت صحيفة "لا جايتا ديلو سبورت" صباح اليوم أن سينسي سيتدرب مع بقية الفريق اليوم، ومن المتوقع أن يكون متاحًا أمام يوفنتوس يوم الأحد، حتى لو كان سيبدأ على مقاعد البدلاء.

ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع، فيما يتصدر ميلات جدول الترتيب برصيد 40 نقطة قبل مباريات الأسبوع الثامن عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة