أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة قمصان ولعنة التريند والنصب باسم السرطان في مستر هبدو

الجمعة، 15 يناير 2021 03:24 م
قصة قمصان ولعنة التريند والنصب باسم السرطان في مستر هبدو مستر هبدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أكرم القصاص برنامجه مستر هبدو ويرصد عالم الفتى والهبد وأخيرا النصب الذي يتحول الى تريند.. وقصة للتريند والمتاجرة بعواطف الناس عن قمصان الشاب الذي اشتهر بانه محارب للسرطان، ونشر وصيته وأبكى عشرات الآلاف في أيام وتحول الى تريند في السوشيال ميديا وبعض القنوات. واتضح انه كذاب ونصاب تاجر بعواطف الناس بحثا عن شهرة ومال واخترع الفيلم الهابط بحثا نسب مشاهدة ومتابعين وفلوس.

الشاب محمد وهو اقل من 20 سنة على انه مصاب بسرطان الدم وتحت شعار " قمصان يهزم السرطان" بدا يظهر في بث مباشر وبوستات مؤثرة وانهالت عليه القنوات والصفحات والبكائيات.

محمد خلق حالة من التعاطف والدموع حزنا على الشاب الذي نشر وصيته بأن يدفن بالنهار، لأنه يخاف من الظلام.

عشرات الآلاف لم يتصوروا أن شاباً بالبراءة والحزن يكون نصابا باحثا عن التريند والمال والشهرة، وحتى مرضى ومكافحى السرطان الحقيقيين، تعاطفوا معه واتصلوا به، ليقدموا الدعم لكنه تهرب منهم، وهددهم وهاجمهم، وخرج في فيديو مع والدته يؤكد صحة مرضه، حتى تم القبض عليه.

 بالتحقيق معه اعترف أنه ليس مصابا بالسرطان ولا مريضاً، ولكنه باحث عن الشهرة والتريند والمال، بسبب الهبد قبل التأكد من المعلومات والجرى وراء التريند، وشاركه كل من جرى وراء التريند والموضوع قبل أن يتأكد من المعلومات، وساهم النصاب في عملية النصب وتوظيف التعاطف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة