رئيس الاتحاد الإسباني ينتقد "الفار" فى لقاء الريال وبيلباو بكأس السوبر

الجمعة، 15 يناير 2021 08:28 م
رئيس الاتحاد الإسباني ينتقد "الفار" فى لقاء الريال وبيلباو بكأس السوبر لقطة لمس مدافع بيلباو الكرة بيده
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن الجدل القائم حول لقطة لمس مدافع أتلتيك بيلباو للكرة بيده داخل منطقة الجزاء فى الثوانى الأخيرة من لقاء ريال مدريد، أمس الخميس فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وعدم رؤيتها من حكام الفيديو "فار".

وأثارت لقطة لمس مدافع أتلتيك بيلباو أوناى نونيز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، العديد من التساؤلات حول عدم تنبيه حكام الفيديو "فار" إلى هذه اللقطة وعدم إعادتها لحسم وجود ركلة جزاء من عدمه.

وقال روبياليس لقناة " Cuatro" الإسبانية، "كان يجب عرض هذه اللقطة المثيرة فى غرفة تقنية الفيديو "فار"، لقد كان فشلا فى الأداء، وعليك أن تعتذر عندما تفعل شيئا خاطئا".   

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني "يجب أن تكون نقدًا لذاتك وإذا كانت هناك أشياء لم يتم التعامل معها بشكل جيد، قم بتحليلها وتحسينها، الجزء الإيجابي هو أنها تمت رؤيتها وليست عقوبة".

وكان لاعبو ريال مدريد قد طالبوا باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد لمس أوناى نونيز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لتنتهى المباراة بفوز الفريق الباسكى 2 – 1.

ويلعب أتلتيك بيلباو مع برشلونة فى المباراة النهائية، بعد تأهل البارسا بعد تغلبه على ريال سوسيداد أول أمس الأربعاء، بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 1 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة