أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين عبد اللطيف: لم أرشح مراد صبرى للزمالك وإمكانياته تؤهله للعب في الممتاز

الجمعة، 15 يناير 2021 11:36 ص
حسين عبد اللطيف: لم أرشح مراد صبرى للزمالك وإمكانياته تؤهله للعب في الممتاز حسين عبد اللطيف
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق الألومنيوم ، ونجم الزمالك الأسبق أنه لم يرشح أي لاعب للأهلي او الزمالك او أي ناد آخر في الدورى، وذلك ردا علي الأنباء التي أكدت ترشيح مراد صبري مهاجم الألومنيوم للزمالك من جانب حسين عبد اللطيف.

وقال عبد اللطيف في تصريح خاص لـ " اليوم السابع " : إمكانيات مراد صبري تؤهله للعب في الممتاز، فهو قناص ويجيد احراز الأهداف، بخلاف منافسته علي لقب الهداف في كل الفرق التي شارك فيها، مضيفا انه لا يملك ترشيح أحد لأي نادي، مشددا على أن إمكانيات اللاعب هي التي رشحته لمتابعة أندية الدورى الممتاز.

وكشف عبد اللطيف عن أن نادي الألومنيوم يمتلك كل الحقوق في اللاعب حتي نهاية الشهر الجارى، وأنه – أي حسين عبد اللطيف – له حق رفض وقبول رحيل اللاعب لاي نادي حتي نهاية الشهر بعدما فوضه مجلس إدارة النادي ليكون له الصلاحيات الكاملة في تحديد مصير جميع لاعبي الفريق وفقا لحاجته لهم في منافسات الدورى.

من ناحية أخرى عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة خاصة وحاسمة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى إنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.

وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.

فيما كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك آخر مستجدات مفاوضات مسئولى النادى الأبيض مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، من أجل تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، وهو ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ أخر خلال انتقالات شهر يناير الجارى.

وأوضح المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن إدارة نادى الزمالك انهت الاتفاق مع فرجانى ساسى على معظم بنود العقد الجديد، وأصبح الأمر متوقف فقط على توقيع اللاعب، إلا إن ساسى اشترط عدم التوقيع على تجديد العقد إلا بعد الحصول على مقدم تعاقده "كاش" وهى الخطوة المتبقية لحسم هذا الملف.

وتابع المصدر فى تصريحاته أن إدارة الزمالك تنتظر حاليًا انتعاش خزنة النادى سواء من القيمة المادية التى سيحصل عليها الزمالك نظير احتراف مصطفى محمد بنادى سانت أتيان الفرنسى، أو الحصول على مبلغ من الشركة الراعية من أجل انهاء ملف تجديد عقد ساسى.

وغاب ساسى عن تدريبات فريقه طوال الأسبوع الماضى بعدما توجه اللاعب إلى مسقط رأسه فى تونس، وعاد مساء الجمعة الماضى، لينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة