أكرم القصاص - علا الشافعي

جوزيف مالوزى يقدم سلسلة تلفزيونية مستوحاة من ثلاثية Powder Mage

الجمعة، 15 يناير 2021 09:00 ص
جوزيف مالوزى يقدم سلسلة تلفزيونية مستوحاة من ثلاثية Powder Mage جوزيف مالوزي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم اختيار الكاتب جوزيف مالوزي، كاتب مسلسل الدراما والخيال العلمي Utopia Falls، الذى طرح على منصة Hulu، لكتابة سيناريو مسلسل جديد، مستوحى من سلسلة روايات براين ماكليلان الخيالية Powder Mage للتلفزيون، سيكتب مالوزي الحلقة التجريبية من الدراما التي مدتها ساعة واحدة، على أن يبدأ بكتاب وعد الدم في سلسلة Powder Mage Universe لـ ماكليلان.

Powder Mage
Powder Mage

 

وستدور أحداث المسلسل الدرامي في Nine Nations، وهو عالم خيالي يصطدم فيه السحر بتكنولوجيا القرن الثامن عشر على خلفية الثورة السياسية والاجتماعية، في قلب القصة يوجد مسحوق سحرى، وهم أفراد فريدون يكتسبون قدرات سحرية من البارود العادي.

المسلسل هو صراع من أجل البقاء حيث تعود الآلهة الأسطورية إلى المعركة من أجل عالم تغير في غيابهم، وسيشمل معارك ملحمية، ومبارزات مثيرة، ومناورات سياسية ماكرة، ومحققون مقدامون، وخيانات مروعة.

نشرت ثلاثية Powder Mage لأول مرة في عام 2013 وباعت أكثر من 700000 نسخة، وسينتج مالوزي المسلسل الجديد مع J.B. Sugar من شركة No Equal و Frantic’s Jamie Brown و McClellan.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع ""، لم يعلن مالوزي عن المنصة، التي سيتم من خلالها طرح العمل الجديد، ولم يتم تحديد موعد مبدئ لطرح المسلسل الجديد.

كما أكدت  شبكة Own، انتهاء سلسلة The Haves and Have Nots التلفزيونية للمخرج تايلر بيري بعد الموسم الثامن الذى يعرض حاليا، على أن ينتهى عرضه خلال العام الجارى 2021، وفقا لما نشر لى موقع " tvseriesfinale ".

وبثت الحلقة الـ 8 من الموسم الثامن والأخير لـ The Haves and the Have Nots، أمس 12 يناير الجارى، على أن يتوقف عرض المسلسل على شبكة Own ، وسيبدأ عرضه من جديد في مايو المقبل.

سيختتم مسلسل The Haves and the Have Nots بـ 209 حلقات، وهذا يعني أنه سيكون هناك ثماني حلقات متبقية عند عودة عرض المسلسل من جديد.

تدور أحداث مسلسل Own حول الأثرياء والطبقة العاملة في سافانا ، وبطولة جون شنايدر ، وتيكا سامتر ، وأنجيلا روبنسون ، ورينيه لوليس ، وكريستال فوكس ، وبيتر باروس ، وتايلر ليبلي ، وغافين هيوستن ، وآرون أوكونيل ، وبريت ديفيس ، وبروك يوريش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة