أكرم القصاص - علا الشافعي

جنش يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد التعافى من إصابة الضامة

الجمعة، 15 يناير 2021 06:28 م
جنش يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد التعافى من إصابة الضامة محمود عبد الرحيم جنش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز، حيث شارك جنش في المران الجماعي مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

كما أدى حميد أحداد تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ويخضع حاليًا لفترة تأهيل للتعافي من إصابته قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، وخاض أحداد تدريباته التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، كما خاض ثنائي فريق الشباب سيف فاروق جعفر وحاتم سكر تدريبات تأهيلية مع النجم المغربي.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء عدد من التدريبات البدنية وذلك برفع بعض الأوزان أو تدريبات المرونة الجسدية.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى لاعبى الفريق بشكل طبيعى خلال مران اليوم، ويحتل الأبيض المركز الثانى فى الدورى برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات، حيث تم تأجيل مواجهة الأهلي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة