تجهيز منتخبات المصارعة للبطولة المؤهلة للأولمبياد فى المجر

الجمعة، 15 يناير 2021 05:25 م
تجهيز منتخبات المصارعة للبطولة المؤهلة للأولمبياد فى المجر هانى علام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اتحاد المصارعة برئاسة عصام النوار على مشاركة منتخبات الرومانى و الحرة و النسائية بالمعسكر الخارجى الذى يقام بالمجر في الفترة من 22 فبراير إلى 18 مارس، في إطار الاستعداد للبطولة المؤهلة للأولمبياد ، حيث تقام أبريل المقبل ، قبل الدورة الأولمبية بشهرين .

  كما تشارك المنتخبات في بطولة الجائزة الكبرى التى تقام فى بولندا يونيو المقبل، فى إطار أهمية البطولة فى كونها تدخل ضمن البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو، وتدخل ضمن الرانك الدولى .

ومن المقرر أن يرأس بعثة المنتخب في معسكر المجر  هانى علام  لمنتخب الرومانى ، بينما عصام نوار لمنتخبات الحرة و النسائية .

ورفضت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب سفر بعثة منتخب المصارعة إلى فرنسا للمشاركة فى بطولة هنرى دولجان التي كان مقرر إقامتها فى  الفترة من 14 إلى 17 يناير الجارى ، بسبب تفشى فيروس كورونا ، وحفاظا على سلامة وصحة اللاعبين .

وقد رفضت اللجنة لعدم دخول البطولة ضمن الرانك الدولى، حيث أنها بطولة دولية ودية، وليست مؤهلة للاولمبياد، وبالتالي لاجدوى من المشاركة فيها وفقا لقرار اللجنة

كما  تقرر إلغاء سفر بعثة منتخب المصارعة المقرر مشاركته في بطولة بلكونى بإيطاليا ، الشهر الجارى، بعد إغلاق الطيران في إيطاليا ، نظرا لتفشى فيروس كورونا أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة