أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP7: مفاجأة أحمد فتحى ورغبته فى العودة للأهلى وروبرت دى نيرو مع رامى مالك لأول مرة

الجمعة، 15 يناير 2021 05:33 م
TOP7: مفاجأة أحمد فتحى ورغبته فى العودة للأهلى وروبرت دى نيرو مع رامى مالك لأول مرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم الجمعة 15  يناير 2021، تقديم رغدة بكر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع".

في ذكرى ميلاد الزعيم.. كشف عبد الحكيم جمال عبد الناصر لـ"اليوم السابع" أن أفضل من قدم شخصية والده من الفنانين هو النجم أحمد زكي، وقال: "عيشنا روح الفترة وقدم الشخصية بطريقة عبقرية".

تحدث أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن الفنانة حورية فرغلى، بعد أزمتها الأخيرة وقال: "كانت بتكملنى وتقولى شوف مين عاوز إيه في الخفاء ومتقولش اسمى، واديتنى فلوس كتير لمساعدة الزملاء غير القادرين".

النجم رامى مالك بصدد مشاركته الأولى مع النجم روبرت دى نيرو، بعد إعلان انضمامه للنجم المصرى في فيلم مع المخرج "ديفيد أو راسل" الذى يعود للسينما بعد غياب 5 أعوام

طالب هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، بالكشف عن الأشخاص اللذين اتهمهم بطلب عمولات من أجل بيع مصطفى محمد، وقال:"سنقوم بمعاقبتهم".

فجر مصدر مقرب من أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مفاجأة .. وأكد أن الجوكر هو من يرغب في العودة للقلعة الحمراء، وليس رمضان صبحي كما أثير.

شارك مؤمن زكريا نجم الأهلى ومنتخب مصر جمهوره عبر انستجرام، صورة مع مجموعة صور تذكارية له يستعيد بها أمجاده وبطولاته، عقب تحسن حالته الصحية من المرض الذي عاني منه.

وأعلنت مديرية أمن الجيزة ضبط أكبر مصنع لإنتاج الحشيش المخدر فى منطقة الهرم بالمحافظة، يديره عاطلان استخدما ماكينات كبس ومفرمة، وأدوات أخرى للتصنيع، لترويج المخدر بمحافظتي الفيوم والجيزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة