أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 15 يناير 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم احمد فتحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة، الموافق 15 يناير 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، مفاجأة.. أحمد فتحي هو من طلب العودة للأهلي وليس رمضان صبحي، وباتشيكو يضع "بنزيما" علي قائمة الانتظار تحسبا لضم مهاجم أفريقي.

مفاجأة.. أحمد فتحي هو من طلب العودة للأهلي وليس رمضان صبحي

فجر مصدر مقرب من أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مفاجأة بالتأكيد على أن الجوكر هو من يرغب في الرحيل من ناديه الحالي والعودة للقلعة الحمراء، وليس رمضان صبحي بعد الأنباء التي تناثرت خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بان رجال أعمال أهلاوية توسطوا لعودة العفيجي إلى الفريق الأحمر، لكن المؤكد أن من يرغب في الرحيل هو أحمد فتحي وليس رمضان.

باتشيكو يضع "بنزيما" علي قائمة الانتظار تحسبا لضم مهاجم أفريقي

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك تحفظه علي ضم مراد صبري مهاجم الاتصالات المعار الي الألومنيوم هذا الموسم، والملقب بـ " بنزيما" ، بعدما تم ترشيح المهاجم من بعض محبي الزمالك ، وأكد باتشيكو للجنة الكرة ان اللاعب امكانياته جيدة بالإضافة الي صغر سنه ، ولكنه طلب تأجيل التعاقد معه لحين الانتظار للتعاقد مع مهاجم سوبر افريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ناصر ماهر يعود لتدريبات الأهلي مطلع مارس

يعود ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي إلى التدريبات الجماعية لفريقه مطلع مارس القادم، بعد الانتهاء من أداء برنامجه التأهيلي، عقب إصابته بخلع في الكتف وإجراء عملية جراحية، وحاجته للراحة وإجراء تأهيل لمدة شهرين، حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية، بعدما واجه سوء حظ كبير بعد إصابته في بداية مشوراه مع الفريق الأحمر عقب العودة من سموحة.

الفراعنة ينهون الاستعداد لمواجهة مقدونيا والأحمر جاهز للمشاركة

ينهي منتخب مصر بقيادة مديره الفنى الإسبانى باروندو جارسيا مساء اليوم ،الجمعة، استعداداته لمواجهة مقدونيا غداً بعد وصول الأخير إلى القاهرة للمشاركة في كأس العالم لكرة اليد بدلا من التشيك التى أعلنت الإنسحاب بسبب حالات فيروس كورونا فى صفوف الفريق ، ومن المقرر أن يخوض المنتخب مران رئيسى مساء اليوم ، بعدما حرص باروندو على خوض تدريبات جيمانيزيوم أمس بعد الفوز على تشيلى 35 / 29 فى لقاء الإفتتاح مساء الأربعاء .

المقاولون يدرس الاستعانة بأخصائي نفسي لتأهيل اللاعبين

يدرس مسئولو المقاولون العرب، الاستعانة بأخصائى نفسى خلال الفترة المقبلة، لتأهيل اللاعبين بشكل مناسب على غرار الأهلى والزمالك، وقال المهندس عادل فتحي أنه من الوارد ضم أخصائى نفسى للجهاز الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن مسئولو ذئاب الجبل يسعون دائماً إلى مواكبة التطور فى الرياضة ما دام هذا يخدم الفريق ويحقق النتائج المنتظرة من اللاعبين.

وزيرا الرياضة والصحة يتفقان على إجراء تحليل الـ"pcr" يوميا لجميع فرق مونديال اليد

فى إطار التنسيق المستمر لتطبيق كافة الضوابط الصحية الخاصة ببطولة العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر حاليا بمشاركة 32 دولة، اتفق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على البدء فى إجراء تحليل الـ "pcr" لفيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية.

الإسماعيلى يدرس نقل مباراة المقاولون للجبل الأخضر خوفاً من الغضب الجماهيرى

تدرس إدارة النادى الإسماعيلى مخاطبة نظرائهم فى المقاولون العرب من أجل نقل مباراة الفريقين المقرر لها الخامسة عصر الاثنين المقبل فى اللقاء المؤجل بالجولة السادسة لمسابقة الدوري للجبل الأخضر بدلا من إقامتها على ستاد الاسماعيلية على أن تقام مباراة الدور الثانى بالاسماعيلية وذلك خوفاً من الغضب الجماهيرى العارم الذى يجتاح المدينة الهادئة بعد وداع كأس العرب ، وتسبب فى خروج مظاهرات غاضبة فى شوارع الاسماعيلية استطاع الامن تفريقها والقبض على الخارجين عن النص .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة