أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام للزمالك فى الميركاتو الشتوى

الجمعة، 15 يناير 2021 12:30 م
4 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام للزمالك فى الميركاتو الشتوى الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما قرر البرتغالى جايمى باتشيكو تدعيم صفوف الفريق في هذا الميركاتو لتعويض انتقالات الصيف، الذي لم يضم فيه الفريق سوى صفقة واحدة.

وتعاقد الزمالك خلال الصيف الماضي مع المدافع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي السابق، في صفقة حرة، بعقد لـ3 مواسم.

وطالب البرتغالى باتشيكو تدعيم 4 مراكز خلال هذه الانتقالات وهى الدفاع والوسط وصناعة اللعب والهجوم، ووضعت لجنة الكرة بالنادي 12 اسما أمام المدرب للمفاضلة بينهم قبل التعاقد مع 4 لاعبين.

ونستعرض أبرز 4 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى الزمالك..

أسامة جلال

يعد أسامة جلال لاعب إنبي، أقرب اللاعبين للانضمام للزمالك، بعدما منح حلمى طولان المدير الفني لنادى إنبى الضوء الأخضر لمسئولى النادى لبيع اللاعب خلال هذه الانتقالات.

وطلب نادى إنبى 15 مليون جنيه من أجل التخلي عن مدافع المنتخب الأولمبى، وهو ما يدرسه حتى الآن نادى الزمالك الذى حاول تخيض المبلغ، ولكن لم تتم الصفقة حتى الآن.

محمد مجلي

ارتبط محمد مجلى لاعب المقاولون العرب، بالانتقال لنادى الزمالك، لتدعيم خط وسط الزمالك، خوفا من عدم تجديد التونسى فرجانى ساسى عقده مع القلعة البيضاء والرحيل فى نهاية الموسم.

وأعلن مسئولو المقاولون موافقتهم على التخلي عن محمد مجلى في الانتقالات الحالية، شريطة أن يحصلوا على عرض مناسب يليق بإمكانيات اللاعب الكبيرة.

محمد عبدالعاطي

يعتبر محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة، أكثر اللاعبين الذى ارتبط اسمه بالانتقال للزمالك منذ أكثر من عام، ولكن لم ينجح الزمالك حتى الآن في التعاقد معه، وإن كان الاتجاه الأقرب للزمالك هو التعاقد مع محمد مجلى.

ويقدم محمد عبد العاطى مستويات كبيرة في وسط ملعب وادى دجلة خلال المواسم الماضية، وكذلك هذا الموسم، ومن الممكن أن يسمح مسئولو دجلة له بالرحيل إلى الزمالك حال جود عرض رسمي.

عمر خربين


ارتبط السورى عمر خربين مهاجم الهلال السعودى، الذى أعلن ناديه رحيله بشكل رسمي منذ ساعات، ليكون اللاعب حر في التعاقد مع أي نادى يرغب فيه.

وتفاضل لجنة الكرة بالزمالك بين السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي، ولاعب مغربي دولي، للاستقرار على أحدهما ليكون بديلا لمصطفى محمد الذى يتمسك بالرحيل عن الزمالك من أجل الاحتراف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة