خالد صلاح

مصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن

الجمعة، 15 يناير 2021 06:01 م
مصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن مصطفى فتحى
كتب أحمد طارق - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن الاتقال لصفوف البنك الأهلى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، بعدما اتفق الناديان على كافة الأمور الخاصة بإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب تراجع بعدما تلقى مكالمة هاتفية من حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى.

وتحدث حسام حسن مع مصطفى فتحى وأكد أنه فى حاجة لخدماته وضمه لكتيبة زعيم الثغر، وأنه سيكون قادراً على إعادة اللاعب لمستواه المعهود، الأمر الذى جعل مصطفى محمد يفضل الانتقال لصفوف الاتحاد السكندرى بدلاً من البنك الأهلى، ومازالت المفاوضات جارية بين مسئولى الزمالك واللاعب لإقناعه بارتداء قميص البنك الأهلى فى الفترة المقبلة.

وخرج مصطفى فتحى وكريم بامبو من حسابات البرتغالى جايمى باتشيكو، الذى وافق على خروجهما من قائمة الزمالك، لصعوبة مشاركتهما في الفترة المقبلة.

ويستعد نادى البنك الأهلى لمواجهة فريق الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل البنك الأهلى فى آخر مباراة له في الدورى مع سموحة بهدفين لكلا الفريقين، ورفع رصيده للنقطة الـ7 ، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة