خالد صلاح

محمد صلاح يتصدر التشكيلة المثالية لفريق ليفربول فى القرن الـ21

الجمعة، 15 يناير 2021 05:43 م
محمد صلاح يتصدر التشكيلة المثالية لفريق ليفربول فى القرن الـ21 محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

وأبرز موقع "givemesport" الرياضي اختيارات عشاق نادي ليفربول من جميع أنحاء العالم للتشكيلة المثالية للفريق خلال القرن الـ21 والتي شهدت تواجد العديد من النجوم البارزين بينهم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي.

ووفقًا للاختيارات النهائية جاء التشكيل المثالي لنادي ليفربول خلال القرن 21: "أليسون بيكر، وترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، دانييل آجر، روبرتسون، تشابي ألونسو، ستيفين جيرارد، ديرك كويت، ساديو ماني، محمد صلاح، وفرناندو توريس".

ويستعد محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحتفظ بها حتى الآن بواقع 13 هدفاً عندما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول في القرن 21
تشكيل ليفربول في القرن 21

كان محمد صلاح ، قد أكد أن الإصابات التى تعرض لها عدد من لاعبي الريدز مؤخرا، كان لها أثر كبير فى تراجع نتائج الفريق مؤخرا، مشيرا إلى أن الحظ وقف بجانب عدد من الأندية الأخرى، فى الموسم الحالى.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية: "الإصابات أثرت بشكل كبير على مستوى ليفربول، لكن يجب علينا التعامل مع الوضع الراهن".
 
وعن رغبته فى المشاركة بجميع المباريات مع ليفربول، قال صلاح: "أنا أرغب بالمشاركة فى جميع المباريات لكن المدير الفني يورجن كلوب هو صاحب القرار، وأنا أحترم قراراته".
 
تقرير تشكيل القرن
تقرير تشكيل القرن
 
وتابع النجم المصري قائلا: "كورونا كان له تأثير على مستوى الفريق خلال هذا الموسم، وبعض الأندية الأخرى الحظ كان معها".
 
ويحتل النجم المصرى محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير صاحب الـ 12 هدفا.
 
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذى تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضى على مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 0، بينما ياتى الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.
تشكيل ليفربول في القرن الحالي
تشكيل ليفربول في القرن الحالي
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة