خالد صلاح

تفاصيل العرض الإماراتي لضم حسين الشحات من الأهلي

الجمعة، 15 يناير 2021 02:43 م
تفاصيل العرض الإماراتي لضم حسين الشحات من الأهلي حسين الشحات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات، لاعب الأهلى، أن العرض الذى تلقاه من نادى الوحدة الإماراتى مؤخراً يقضى بحصول اللاعب على مليون و500 ألف دولار سنوياً، ما يقارب 24 مليون جنيه، أى ضعف ما يتقاضاه اللاعب مع الأهلي.

وتلقى حسين الشحات عرضاً خلال الفترة الماضية من الوحدة الإماراتى بالانتقال له فى يناير الجارى مقابل مليون 500 ألف دولار فى الموسم الأول، على أن يزيد هذا المبلغ فى المواسم التالية، لكن اللاعب رفض العرض لمعرفته بأن الأهلى لن يُفرّط فيه لحاجة الفريق لجهوده.

حسين الشحات اعترف مؤخراً بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة بالدورى، إن بعض المسئولين فى نادى الوحدة الإماراتى تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلى لأنه مرتبط بعقد مع النادى ولن يرحل إلا إذا وافق الأهلى على ذلك، موضحاً أنه تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر فى الأهلى بسبب حاجة الفريق لجهود.

على صعيد متصل، يرفض مسئولو الأهلى مناقشة أية عروض لضم أحداً من النجوم الكبار والأساسين ومنهم حسين الشحات الذى عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرضاً جاداً من الوحدة الإماراتي.

ورغم أن مسئولو الأهلى أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب اعترف بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات فى تصريحات تلفزيوينة عقب مبارة الإنتاج الحربى أن بعض المسئولين فى نادى الوحدة الإماراتى تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلى لأنه مرتبط بعقد مع النادى ولن يرحل إلا إذا وافق الاهلى على ذلك.

وأوضح حسين الشحات أنه تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر فى الأهلى ولا يركز إلا فى البقاء مع القلعة الحمراء بإعتباره صاحب الفضل عليه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة