خالد صلاح

بيراميدز يقسو على المقاولون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري.. فيديو

الجمعة، 15 يناير 2021 04:38 م
بيراميدز يقسو على المقاولون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري.. فيديو بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بيراميدز فى حصد ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، ونجح رمضان صبحي فى تسجيل هدفى تأكيد الفوز للفريق السماوي خلال الشوط الثاني، بينما سجل هيثم الجوينى لاعب المقاولون هدف حفظ ماء الوجه لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شئ، أحرزه أحمد سامي مدافع الفريق السماوي فى الدقيقة 43 من عمر الشوط.

 

 
 
 
 

بهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 12 فى المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام، فيما يتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 4 بعد تلقى أربع هزائم منذ بداية الدوري، ليقبع فى المركز الـ 16.

حاول المقاولون العرب مع بداية الشوط الثاني، تغيير الفلسفة الدفاعية التى التزم بها لاعبو ذئاب الجبل خلال الشوط الأول، فى محاولة لإدارك هدف التعادل، إلا أن الضغط المتواصل من بيراميدز أجبر ذئاب الجبل على التراجع من جديد.

وأجرى بيراميدز أولى تبديلاته بنزول المهدي سليمان حارس الفريق السماوي على حساب شريف إكرامي الذى خرج للإصابة، بعد اختلال توازنه فى إحدى الكرات خلال الشوط الأول.

فى الدقيقة 53 أحرز لويس إدوارد لاعب المقاولون هدفاً لذئاب الجبل، بعد هجمة مرتدة وسريعة للمقاولون، قبل أن يقرر حكم اللقاء الرجوع للفار للتأكد من صحته، ليقرر إلغائه بعد التأكد من وقوع إدوارد فى مصيدة التسلل.

دفع عماد النحاس فى الدقيقة 65 بتبديلين دفعة واحدة بنزول محمد سالم وأحمد مجدي، على حساب محمد حمدي زكي وإبراهيم صلاح، وذلك بهدف تطوير الناحية الهجومية لذئاب الجبل مع سيطرة بيراميدز على مجريات اللقاء.

أحرز رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز، الهدف الثاني لبيراميدز فى شباك المقاولون العرب، خلال الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد مهارة فردية مميزة، نجح خلالها فى اجتياز دفاعات المقاولون ليسدد الكرة فى شباك حسن شاهين ليؤكد تقدم فريقه بهدفين نظيفين.

دفع أروى بارينا المدير الفني لبيراميدز، بأحمد الشيخ فى الدقيقة 69 بأحمد الشيخ على حساب إبراهيم عادل لتدعيم الناحية الهجومية.

فى الدقيقة 74 دفع عماد النحاس بتبديلين آخرين لتنشيط الناحية الهجومية فى فريق المقاولون بنزول هيثم الجوينى وعبد الله ياسين على حساب سيف الجزيرى ويوسف الجوهري.

عاد رمضان صبحي لاعب بيراميدز من جديد ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له فى شباك المقاولون العرب، ليؤكد تقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة فى الدقيقة 85، وذلك بعد تمريره مميزة من عبد الله السعيد ضربت خط دفاع المقاولون.

احتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع، حاول خلالها هيثم الجوينى مهاجم ذئاب الجبل، إحراز هدف حفظ ماء الوجه لذئاب الجبل، لينجح مع الدقيقة الأخيرة فى تسجيل الهدف، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية فى الدقيقة 93 معلناً نهاية المباراة بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدف على المقاولون.

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الفريقين، وحاول بيراميدز مباغتة المقاولون مع الدقيقة الأولى عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن ينجح دفاع ذئاب الجبل فى إخراج الكرة بعيداً عن منطقة الجزاء.

جاء رد المقاولون سريعاً ليرسل لويس إدوارد كرة عرضية خطيرة نجح دفاع بيراميدز فى إخراجها إلى أول ركلة ركنية لذئاب الجبل مع الدقيقة الثانية.

تراجع لاعبو المقاولون إلى نصف ملعبهم لمواجهة الضغط الكبير من فريق بيراميدز خلال أول 10 دقائق، واعتمد ذئاب الجبل على التمريرات المرتدة والسريعة خلف دفاع بيراميدز مستغلين سرعات لويس إدوارد إلا أن محاولاتهم لم ترقى إلى الخطورة الحقيقية.

فى الدقيقة 14 أشهر محمود بسيوني حكم اللقاء، الكارت الأصفر لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، بعد خروجه فى هجمه مرتدة للمقاولون ليتدخل مع لويس إدوارد لاعب ذئاب الجبل على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 16 طالب رمضان صبحي حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد كرة مشتركة مع محمد مجلى لاعب وسط المقاولون داخل منطقة جزاء ذئاب الجبل، غير أن حكم اللقاء احتسب الكرة ركلة مرمى.

سيطر المقاولون العرب على مجريات اللقاء خلال العشر دقائق الثانية من عمر الشوط، وفى الدقيقة 22 أهدر سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، فرصة ذهبية للتقدم على الفريق السماوي، بعد استلامه للكرة داخل منطقة جزاء بيراميدز ليكون فى مواجهة مباشرة مع شريف إكرامي قبل أن يسددها فوق العارضة.

ورد بيراميدز سريعاً على فرصة المقاولون بهجمة مرتدة سريعة عن طريق رمضان صبحي، إلا أنه سدد الكرة لتصطدم بدفاعات المقاولون ويتمكن حسن شاهين حارس المرمى من الإمساك بها وذلك فى الدقيقة 24.

تصدى حسن شاهين حارس مرمى المقاولون، فى الدقيقة 26 لتسديدة قوية من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، الذى استلم الكرة بعد تمريرة متقنة من رمضان صبحي جعلته فى مواجهة مباشرة وقريبة مع مرمى المقاولون، ليحافظ شاهين على نظافة شباكه.

نجح أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك المقاولون فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعد متابعته لركلة ثابته نفذها طارق طه، وسددها سامي برأسه فى شباك المقاولون.

حاول سيف الجزيرى مهاجم المقاولون إدراك التعادل لفريقه بعدما استلم كرة مميزة داخل منطقة جزاء ابيراميدز إلا أنه سددها بعيداً عن المرمى فى الدقيقة 45.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع، شهدت ضغطا متواصلا من ذئاب الجبل فى محاولة لإدراك هدف إلا أنها جاءت دون خطورة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فى الدقيقة 49 معلناً تقدم بيراميدز بهدف نظيف على المقاولون العرب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة